إعلان أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020 علمي

إعلان أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020 علمي
https://www.sba7egypt.com/?p=258195
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

يستعرض موقع صباح مصر رابط الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020 علمي، بعدما أتاحت وزارة التربيةوالتعليم  أرقام الجلوي للمتقدمين لأداء امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى.

إعلان أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020 علمي

ووفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أتاحت الوزارة الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة اعتبارًا من اليوم الإثنين الموافق 11 مايو الجاري.

ومن المقرر ان يتم تسليم البطاقات الخاصة بأرقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من غدًا الثلاثاء الموافق 12 مايو الجاري.

خطوات الأستعلام عن أرقام الجلوس طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020 علمي:

-يجب الاستعلام عن كود الطالب من هــنـــــــا.
-بكود للطالب يمكنك الدخول هنـــــــــــــــا والاستعلام عن أرقام الجلوس.

حيث ستعقد امتحانات الثانوية العامة والتي تبدء من يوم 5 يونيه حتى يوم 7 يونيه، فى لجان على مستوى الجمهورية مع زيادة عدد اللجان، ومن المقرر أن يمتحن الطالب فيما تم دراسته حتي يوم 15 مارس الماضي، بعد قرار تعليق الدارسة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير لشئون المعلمين رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم وضع تعليمات وآليات محددة لتسليم بطاقات أرقام الجلوس للطلاب وإبلاغ المدارس بها، حيث يتم تشكيل أكثر من لجنة داخل المدرسة تكون مهمتها تسليم البطاقات، على أن يكون تسليم أرقام الجلوس فى فناء المدرسة ولا يسمح بدخول أكثر من فرد لاستلام رقم الجلوس، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة فى ارتداء الكمامات والقفازات.

إقرأ أيضًا:
وزارة التربية والتعليم تتيح رابط استعلام طلاب الثانوية العامة عن أرقام الجلوس إلكترونياً