إطلاق منصة ثانوية .نت لطلاب الثانوية العامة لجميع المراجعات النهائية

إطلاق منصة ثانوية .نت لطلاب الثانوية العامة لجميع المراجعات النهائية
إطلاق منصة ثانوية .نت لطلاب الثانوية
https://www.sba7egypt.com/?p=280372
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة “ثانوية دوت نت” لجميع المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2020، وهذا حرصاً على توفير جميع المراجعات للطلاب والتى تساعدهم فى التدريب على الامتحانات.

 

حيث عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مؤتمر صحفي، تحدث فيه عن جميع الاجراءات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، ومن بينها تعديل موعد بدء الامتحانات بحيث يكون من الساعة العاشرة صباحاً.

إطلاق منصة ثانوية .نت

كما قرر وزير التربية والتعليم حذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة، حيث يتم تسليم الطالب البوكليت الخاص بهذه المواد فى أول يوم من أيام الامتحانات، ويقوم الطالب بالاجابة عليها فى المنزل، ثم يقوم بتسليمها فى المواعيد المحددة لها.

وقد أعلن وزير التعليم أن الوزارة بالتعاون مع شركاء قامت بإطلاق منصة “ثانوية دوت نت” وهى تحتوي على العديد من المراجعات الخاصة بجميع المواد الدراسية وللدخول على المنصة (من هنـــــــــــا)، وتشتمل المنصة على محتوي تعليمي يتضمن فيديوهات مراجعة لجميع المواد الدراسة وملخص لجميع المواد مما يساعد الطلاب على المراجعة والتدريب على أسئلة الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

جدول الثانوية العامة 2020 الجديد بعد حذف المواد الغير مضافة للمجموع