إجتماع مجلس الشيوخ وتوصل الألياف الإلكترونية ل 2500مدسة

إجتماع مجلس الشيوخ وتوصل الألياف الإلكترونية ل 2500مدسة
عمرو طلعت
https://www.sba7egypt.com/?p=555585
الكاتب الحسين جلال
موقع صباح مصر
الكاتب الحسين جلال

وضح وضح الدكتور عمرو طلعت والذي هو وزير الاتصالات وذلك خلال الجلسة العامة بمجلس الشيوخ والتي كانت بحضور سياده المستشار عبد الوهاب عبد الرازق ووزارة الاتصالات والتي بالفعل قد أتمت توصيل الألياف الضوئيه للمدارس التي قد صمتت بشكل جيد بها والتي كانت ل2500 مدرسة موزعين على كافة انحاء الجمهورية وذلك من اجل اتاحت خدمة بنية من المعلومات تكون قويه للطلاب.

وصرح الدكتور عمرو طلعت أن ما تم في الامتحانات السابقة كان على صورة جيدة ومميزة لاسيما انه قد كان كافياً لتحقيق الخدمة التعليمية المطلوبة كما ان الوزارة تتمنى استمرار المدارس على نفس الوضع الذي قد سبق في الامتحانات مضيفاً الى أن المدارس خاضعة للرقابه وأنهم مستعدون لإزالة كافة  العقبات والتي قد تواجه الطلاب في فترة أداء امتحاناتهم الخاصة بنهاية العام وأن أي طالب سيواجه أي مشكله ستتم مناقشه المشكله وحلها بشكل فوري سريع.

مراجعة مجلس الشيوخ لطلب المناقشة العامة 

فخلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ والتي هي لمناقشة الطلب المقدم من النائب عمرو مصطفى عضو تنسيق شباب الاحزاب والسياسيين، والذي هو “طلب المناقشة العامة “حول منظومة التطوير والابداع التكنولوجي ومنها ايضاً ريادة الاعمال من أجل تحقيق فرصة اكبر في مواجهة التحديات المختلفة والتي تواجه المبتكرين من رواد الاعمال وكل الاطراف المقصودة به.

رسالة رئيس مجلس الشيوخ لكل الأسر المصرية

ووجه رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رساله الى اولياء الامور وكل الاسر المصريه تبعث فيهم الاطمئنان حول استخدام الشبكات الالكترونيه خلال اداء امتحانات نهايه العام.

إقرأ أيضاً :

حل امتحان الانجليزي 3 تالتة اعدادي القليوبية 2022 .. صور امتحان اللغة الإنجليزية الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2022