إجابة امتحان الهندسة وحساب المثلثات 3 اعدادي محافظات الدقهلية والشرقية وكفر الشيخ الترم الأول 2022

إجابة امتحان الهندسة وحساب المثلثات 3 اعدادي محافظات الدقهلية والشرقية وكفر الشيخ الترم الأول 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=532458
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، إجابة امتحان الهندسة وحساب المثلثات 3 اعدادي في المحافظات التي عقدته للطلاب اليوم، وهي كفر الشيخ، والدقهلية، والشرقية، وذلك لكي يستطيع الطلاب وأولياء الأمور أيضا الدخول للتأكد من صحة الاجابات المقدمة، كما أنها تفيد طلاب باقي المحافظات ممن لم يخضعوا لأداء امتحان الهندسة حتى الآن.

إجابة امتحان الهندسة وحساب المثلثات 3 اعدادي

واختلفت آراء الطلاب من محافظة إلى أخرى، حول مستوى امتحان الهندسة اليوم، حيث أكد طلاب محافظة كفر الشيخ أن الامتحان جاء سهل وبسيط ولا يحتوي على اي صعوبة وكان مناسباً لوقت اللجنة، بينما أشار طلاب محافظتي الدقهلية والشرقية إلى أن الامتحان كان يضم بعض النقاط التي تحتاج إلى تفكير، لذا يستحق وقت أطول من الساعتين وهي مدة اللجنة.

حل امتحانات الهندسة للشهادة الاعدادية اليوم 

وبعد ذلك التباين في الآراء تمكنا من الحصول على نسخ مصورة من ورق الأسئلة، ليس هذا فحسب بل نوافيكم بنموذج إجابة امتحان الهندسة وحساب المثلثات 3 اعدادي في الثلاث محافظات، حتى يدخل الطالب للمراجعة من خلاله، واحتساب عدد النقاط التي لم يتمكن من الصور الى الحل الصحيح فيها، حيث يمكنه التعويض في امتحانات غدا وبعد غد.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الصف الثالث الاعدادي تنتهي بعد غدٍ الخميس، في جميع محافظات الجمهورية وتنطلق بعدها مباشرة عمليات الكنترول بالمحافظات لتصحيح وتقدير الدرجات، وتجهيز النتائج لاعتمادها من المحافظين وإعلانها رسمياً للطلاب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

بالحل امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة الترم الأول 2022 – امتحان اللغة الإنجليزية 3 اعدادي