إجابة امتحان اللغه العربيه الشهاده الاعداديه محافظه سوهاج .. حل امتحان العربي للصف الثالث الاعدادي سوهاج الترم الاول 2023

إجابة امتحان اللغه العربيه الشهاده الاعداديه محافظه سوهاج .. حل امتحان العربي للصف الثالث الاعدادي سوهاج الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=635543
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عزيزي القارئ اذا كنت ترغب في الحصول على إجابة امتحان اللغه العربيه الشهاده الاعداديه محافظه سوهاج، فهو ما يوفره اليك موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، حيث انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي من أداء امتحان العربي والتربية الرياضية للمدارس الرياضية، اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير الجاري، في أولى أيام امتحانات الترم الاول 2023 التي بدأت في إدارات محافظة سوهاج التعليمية، وتستمر إلى يوم الاربعاء المقبل الموافق 25 الشهر الجاري.

جدول امتحانات تالتة اعدادي محافظة سوهاج 2023

وحسب مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية الموضحة في الجدول الزمني المعتمد من المحافظة، بدأت الامتحانات اليوم الأربعاء، وتنتهي بعد اسبوع كامل يوم الأربعاء المقبل، وذلك وفقا للجدول الآتي:

  • يوم الأربعاء 18 يناير 2023: مادة اللغة العربية والخط والإملاء، مادة التربية الرياضية للمدارس الرياضية.
  • يوم السبت 21 يناير 2023: مادة الجبر والإحصاء، مادة التربية الفنية.
  • – يوم الأحد 22 يناير 2023: مادة العلوم، مادة التربية الدينية.
  • – يوم الاثنين 23 يناير 2023: مادة اللغة الأجنبية.
  • – يوم الثلاثاء 24 يناير 2023: مادة الهندسة، مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلوما.
  • – يوم الأربعاء 25 يناير 2023: مادة الدراسات الاجتماعية.

إجابة امتحان اللغه العربيه الشهاده الاعداديه محافظه سوهاج

ومن جانبه يقدم الاستاذ إبراهيم رشدي إجابة امتحان اللغه العربيه الشهاده الاعداديه محافظه سوهاج، للطلاب الراغبين في المراجعة على حلهم والتأكد من الاجابات المقدمة والتعرف على الأسئلة التي لم يتمكنوا من اصابتها، للتعويض في المواد المقبلة، واليكم الحل بالفيديو مرفق نهاية هذا المقال.

 

 

اقرأ أيضاً

ننشر صور امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الاعدادية بدمياط الفصل الدراسي الاول 2023