إجابة امتحانات النماذج الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021

إجابة امتحانات النماذج الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021
الصف الثاني الإعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=438212
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر إجابة امتحانات النماذج الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي الترم الأول للعام الدراسي الجاري، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم الأربعاء المقبل بالنسبة للصف الأول الاعدادي، ويوم الخميس بالنسبة لطلاب ثانية إعدادي.

 

حيث تم تحديد امتحانات الصفوف النقل والشهادة الإعدادية لكل صف يوم واحد فقط، كما أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل الامتحانات الخاصة بالترم الأول لجميع الصفوف الدراسية.

إجابة امتحانات النماذج الاسترشادية

كما تم تحديد يوم واحد للامتحان وهذا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس حرصاً علي سلامة الطلاب.

حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان في يوم واحد، كما تتضمن ورقة الأسئلة علي جميع المواد الدراسية بطريق الاختيار من متعدد.

امتحانات الترم الأول 2021

كما أوضح شوقي أنه بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية فمن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان الفصل الدراسي الأول يوم 7 مارس المقبل في يوم واحد فقط مثل باقي الصفوف الدراسية.

حيث يكون الامتحان اختيار من متعدد فقط في جميع المواد الدراسية، كما يؤدي طلاب ثانية إعدادي الامتحانات يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر مارس الجاري.

وسوف نتعرف علي جميع النماذج التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم عبر الموقع الرسمي الخاص بها، كما ننشر الإجابات الخاصة بهذه النماذج للتيسير علي الطلاب في التدريب علي طريقة الامتحان الجديدة.

اقرأ أيضاً:

تحميل نموذج امتحان الصف الثاني الاعدادي النظام الجديد بالإجابات النموذجية موقع وزارة التربية والتعليم