إجابة النموذج الاسترشادي الأول استاتيكا الصف الثالث الثانوي 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

إجابة النموذج الاسترشادي الأول استاتيكا الصف الثالث الثانوي 2020 موقع وزارة التربية والتعليم
إجابة النموذج الاسترشادي الأول استاتيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=294074
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنطلق امتحانات الثانوية العامة يوم غداً الأحد 21 يونيو، حيث يبدأ الطلاب أداء امتحان مادة اللغة العربية، وسط إجراءات احترازية متعددة قامت بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر جميع المراجعات والنماذج الاسترشادية لامتحانات الصف الثالث الثانوي العلمي والأدبي العام الدراسي الجاري حتى منتصف شهر مارس وقت تعليق الدراسة على مستوى البلاد، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

إجابة النموذج الاسترشادي الأول استاتيكا

كما قامت وزارة التربية والتعليم برفع جميع المواد الدراسية والمناهج التي درسها الطلاب حتى 15 مارس، عبر منصة ثانوية دوت نت، وهي مراجعات مجانية لجميع الطلاب أون لاين بالتعاون مع البنك الأهلي، وهذا بسبب الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

ومن خلال النموذج التالي والذي قامت وزارة التربية والتعليم برفعه لطلاب القسم العلمي لمادة الاستاتيكا، يتمكن طلاب الثانوية العامة من التدريبة على اسئلة البوكليت وكيفية الإجابة النموذجية عن هذه الأسئلة، قبل موعد الامتحانات بفترة مناسبة، حيث بدأ الطلاب خلال هذه الأيام فى مراجعة جميع المواد الدراسية والتدريب على كيفية الإجابة على الأسئلة بنظام البوكليت، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

اقرأ أيضاً:

امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة نموذج بوكليت بالإجابات 2020