إجابة النموذج الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة الثانوية الأزهرية 2020 القسم الأدبي

ننشر إجابة النموذج الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة، لنصل إلى الخاتمة مع طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية في امتحانات العام الدراسي 2019-2020، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في آخر مادة يوم السبت المقبل 25 يوليو الجاري.

 

 

لذا نحرص على نشر إجابة النموذج الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة، كي يتمكن الطلاب من تحميل الاجابات النموذجية المقدمة من خلال هذا المقال، والتي تم رصدها على يد خبير المادة الأستاذ محمد الجوهري.

 

 

الشيخ صالح عباس يوجه بإلغاء الامتحانات الشفوية

 

وفي سياق آخر، وجه الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، بإلغاء امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 الشفوية، التي كان يقرر أن يخضع لها الطلاب بعد انتهاء الامتحانات التحريرية القائمة، لكن من باب التيسير والتسهيل على الطلاب، وزيادة الحرص كإجراء استثنائي احترازي، تم إلغاء الامتحانات الشفوية بسبب فيروس كورونا المستجد، كما تم التوجيه بإضافة درجة الشفوي كاملة لجميع الطلاب.

 

 

إجابة النموذج الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة 2020

 

وكان الأزهر الشريف طرح لطلاب الشهادة الثانوية 2020، بعض النماذج الاسترشادية على كل مادة للقسمين العلمي والأدبي، كتدريب عملي فعال قبل دخول الامتحانات، لذا نحرص من خلال موقع صباح مصر على تقديم إجابة النموذج الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة، حيث تعد المادة الأخيرة التي يؤدي بها الطلاب الامتحان هذا العام بالنسبة القسم الأدبي، فيما ينتهي طلاب القسم العلمي يوم 6 اغسطس المقبل بمادة التفسير.

 

 

اقرأ أيضاً

هنا تحميل البوكليت الاسترشادي أدب ونصوص ومطالعة الثانوية الأزهرية 2020 – بوابة الأزهر الالكترونية

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأحد 19-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية اليوم الأحد التاسع عشر من…

38 دقيقة ago

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبنوك التي تعمل في مصر

نستعرض من خلال بوابتنا هذه الاحدث من أسعار تداول الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه،…

41 دقيقة ago