إتاحة إستمارة الصف الثاني الثانوي 2024.. رابط تدقيق البيانات

إتاحة إستمارة الصف الثاني الثانوي 2024.. رابط تدقيق البيانات
إتاحة إستمارة الصف الثاني الثانوي 2024.. رابط تدقيق البيانات
https://www.sba7egypt.com/?p=750061
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تم فتح باب تدقيق بيانات طلاب الصف الثاني الثانوي لتسجيل استمارة دخول امتحانات العام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك بعد ان اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتاحة الاستمارة، وذلك من اجل ان يتم إعداد قاعدة بيانات متجددة للطلاب بجميع صفوف النقل بالمرحلة الثانوية وذلك من اجل ان يتم التسهيل على الوزارة تنظيم عملية امتحان الطلاب إلكترونيا، حيث تطالب الوزارة جميع الطلاب ان يقوموا بتحديث بيانتهم من خلال الرابط الذى سوف نتيحه لكم خلال الفقرة القادمة.

 

لينك تسجيل استمارة تانية ثانوي 2024

الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم تطالب جميع الطلاب بصفوف النقل بالمرحلة الثانوية، على ضرورة تحديث جميع بياناتهم، وسرعة إعداد استمارة إلكترونية والقيام بتسليمها على الفور الى ادارة المدرسة، وعلى أساسها سوف يتم استخراج أكواد الاختبارات لهم، فيما شددت الوزارة على الدخول عبر الرابط التالى بشأن ان يقوموا بتسجيل الاستمارة.

اولا: يجب ان يقوم الطلاب بإنشاء حساب البريد الإلكتروني جديد.

ثانيا: يقوم الطلاب بكتابة بيانات البريد الإلكتروني الموحد عبر منصة Office365.

ثالثا: يجب على الطالب ان يقوم بمراجعة جميع بياناته الأساسية، ويجب ان يقوم بكتابة في الخانات المطلوبة، مع القيام برفع صورة حديثة لإدراجها في الاستمارة.

رابعا: بعد الانتهاء من القيام بالمراجعة والقيام بتسجيل كافة البيانات والحفظ، كما يتوجب على الطالب القيام بطباعة الاستمارة ثم القيام بتسليمها إلى المدرسة، والتي بدورها ترسلها إلى مركز المعلومات للوزارة.

ولسوف تقوم الوزارة بالاعلان عن الاكواد الخاصة بالامتحانات للطلاب، على أن يتم غلق باب تسجيل الاستمارة فى يوم 2 يناير 2024.

اقرأ ايضا

إتاحة لينك تحميل الكتب الدراسية للصفوف الابتدائية للعام الدراسى الجديد 2024