“تابع” ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح

“تابع” ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح
https://www.sba7egypt.com/?p=128996
آية الديب
موقع صباح مصر
آية الديب
أنتهاء الأمتحانات للشهادة الإعدادية ليلة في محافظة مرسي مطروح الموافق الخميس 16-5-2019، وقد أكد موعد انتهائها الدكتور “سمير النيلي” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح وذلك للفصل الدراسي التاني، وقد وضح أن الأمتحانات لم يحدث بها أي شكاوي في المحافظة وانه قد شكل غرفة عمليات لتلقي الشكاوي في الأمتحانات لمتابعتها دائماً وتلك الغرفة أقيمت في المديرية.
موعد النتيجة: ومازال الكنترول في كل مدرسة تواصل أعمال التصحيح والمراجعة والرصد حتى الوصول لمرحلة اعتماد النتيجة، ولم يتم تحديد موعد إعلان النتيجة إلى أن ينتهي التصحيح ولكن من المقرر أن تعتمد وتعلن قبل عيد الفطر، وتتم عمليات التصحيح أول بأول بعد كل أمتحان.
ويكون مجموع الدرجات الكلي للدرجات لكل المواد في الشهادة الإعدادية هي 140، فتكون درجة اللغة العربية 40 درجة، واللغة الإنجليزية 30 درجة، ومواد الرياضيات 50 والعلوم 20.
وسنتابع معكم على موقعنا “صباح مصر” موعد النتائج حصري، وسوف تكون النتيجة للصف الثالث الاعدادى عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وذلك عن طريق رقم الجلوس من من خلال بوابة التعليم الأساسى ويمكن معرفة نتيجة الامتحان لجميع المحافظات في القاهرة،الجيزة، دمياط، الاسكندرية، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، الشرقية، السويس، الاسماعيلية، البحيرة،، بورسعيد.
تحديث

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الأعدادية عام 2019

الدخول على الموقع بوابة التعليم الأساسى، وندخل رقم الجلوس للطالب ثم الضغط على عرض النتيجة.