اخبار التعليم

أسماء المعلمين المقبولين في المدارس اليابانية بجميع المحافظات

ننشر من خلال موقع صباح مصر أسماء المعلمين المقبولين فى المدارس اليابانية بجميع محافظات مصر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة المعلمين المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية والبالغ عددهم قرابة 1000 معلم وإدارى.

 

هذا وقد كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدأت فى إرسال رسائل لأولياء أمور الطلاب المقبولين بالمدارس اليابانية للتوجه إلى المديريات التعليمية لاستيفاء الأوراق المطلوبة لدخول الطالب المدرسة. حيث كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت قبول 13 ألف و240 طفلا فى 34 مدرسة يابانية.

حيث انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من اختيار معلمي المدارس اليابانية، وبدأ التواصل معهم لحضور دورة تدريبية مكثفة على المنهج المصري الجديد، بالإضافة إلى التدريب على أنشطة “التوكاتسو” على خبراء يابانيين سيحضرون خصيصًا لتدريب المعلمين والإداريين هذا الأسبوع، وهذا بحسب الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم الوزارة.

كما أكد أحمد خيري فيما يخص الطلاب المتقدمين، الانتهاء من تنسيق المتقدمين، على أن ترسل رسائل على البريد الإليكتروني لأولياء الأمور خلال الأيام القليلة القادمة، للبدء في إجراءات الالتحاق

أسماء المعلمين المقبولين في المدارس اليابانية بجميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق في دمياط لأعمال صيانة .. تعرف عليها

كشف قطاع الكهرباء في دمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات مدينة كفر…

8 دقائق ago

المراجعه النهائية في مادة الجغرافيا ادبي للثانوية العامة 2024 .. أسئلة جريدة الجمهورية وحل خرائط الكتاب المدرسي

يتحدث فريق موقع صباح بقسم اخبار التعليم لنشر أهم الأخبار والمعلومات التي تهم الملايين من…

26 دقيقة ago