أسماء الطلاب المقبولين فى المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2019-2020

أسماء الطلاب المقبولين فى المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسى 2019-2020
https://www.sba7egypt.com/?p=145209
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر أسماء الطلاب المقبولين فى المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2019-2020، وهذا بحسب ما تم نشره في موقع المدارس المصرية اليابانية التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

هذا وقد كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فتحت باب التقدم إلكترونيا للمدارس اليابانية مايو الماضى على صفوف رياض الأطفال KG1 وKG2 بالإضافة إلى الصف الأول الابتدائى والصف الثانى الابتدائى، على أن يتم الإعلان عن شروط التقدم الجديدة من خلال الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم.

كما حددت وزارة التعليم شروطا لقبول الطلاب بالمدارس اليابانية من بينها أن يكون ولى الأمر والطفل مصرى الجنسية، وقد تم التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية تم عبر البوابة الإلكترونية ولم يتم قبول أى طلبات للتقدم بأى وسيلة أخرى أو بعد المواعيد المحددة او تم تقديمها قبل الميعاد المحدد وتتساوى الفرص لجميع الطلبات المقدمة بغض النظر عن أولوية التسجيل. وللاطلاع على أسماء المقبولين فى المدارس اليابانية (من هنـــــــــــــــــــــــا)

حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم أن لغة التدريس فى المدارس هى اللغة العربية، والمنهج المستخدم فى هذه المدارس هو المنهج الدراسي المصري للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بالاضافة إلى أنشطة “التوكاتسو” كأنشطة أساسية.