أخبار التعليم في 24 ساعة| موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط للعام الدراسي 2021

أخبار التعليم في 24 ساعة| موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط للعام الدراسي 2021
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=476976
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أخبار التعليم في 24 ساعة، يترقب الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي، اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط للعام الدراسي 2021، حيث توفر مديرية التربية والتعليم، كل الطرق السهله والبسيطه للاعلان عن النتيجة من خلال شبكة الانترنت، فيما نستعرض اليوم الموعد المتوقع لاعلان نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي.

 

ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية مع الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة عبر موقع مديرية التربيه والتعليم بالمحافظة بالتزامن مع انتظام العمل بكامل الطاقه لاعلان النتيجه في اقرب وقت ممكن.

حيث يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ الإقليمي لكل مديرية تعليمية، وفي اطار عمل مديرية مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، على مواصله أعمال تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادى، حتى يتم رصد درجات الطلاب في الصف الثالث الاعدادي 2021، لكل المواد الدراسية.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

من جانبه، أكد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في اقرب وقت مع  الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والعرض على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتمادها بشكل رسمي.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2021

واختتم الطلاب امتحانات الترم الثاني من الفصل الدراسي 2021 في ظل تطبيق إجراءات مواجهة فيروس كورونا بواقع 10 ادارات تعليمية في المحافظة دون شكاوي اثناء العملية الامتحانيه ومن المتوقع ان يتم اعلان النتيجة يوم الخميس المقبل مع الانتهاء من اعمال الكنترول المركزي لرصد الدرجات النهائية لكل ماده.

إقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط 2021