أبحاث الصف الثالث الاعدادي 2020 موقع وزارة التربية والتعليم

أبحاث الصف الثالث الاعدادي 2020 موقع وزارة التربية والتعليم
أبحاث الصف الثالث الاعدادي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=236472
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر أبحاث الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2020، وهذا بعد أن أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الأبحاث المقررة على الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

 

المكتبة الرقمية stydy.ekb.eg

ومن خلال المكتبة الرقمية stydy.ekb.eg قامت وزارة التربية والتعليم برفع جميع المناهج الدراسية لجميع المراحل الدراسية، والتى عن طريقها يمكن لجميع الطلاب إعداد البحث الخاص بهم بسهولة.

حيث يقوم الطالب بالدخول الى بنك المعرفة المصري واختيار الموضوع الذي يريد معلومات عنه، ثم بعد ذلك يقوم بكتابة البحث، وبالنسبة للصف الثالث الإعدادي فقد تم تحديد ثلاثة أبحاث متنوعة، يقوم الطالب باختيار بحث واحد فقط لجميع المنهج الدراسي حتى يوم 15 مارس وقت تعليق الدراسة كاجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

أبحاث الصف الثالث الاعدادي:

1- بحث عن البيئة.

2- بحث تحسين البيئة التكنولوجية.

3- بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي.

منصة ادمودو Edmodo. org

ويجب على الطالب كتابة البحث بنفسه دون مساعدة أو نسخ من أبحاث أخري، حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أنه سوف يكون فى شهر سبتمبر المقبل امتحان شفوي للطلاب فى الأبحاث التي اعدوها وقاموا بتقديمها الى وزارة التربية والتعليم.

حيث يجب أن يختار الطالب موضوع مميز وجذاب للبحث، ثم يقوم بكتابة مقدمة وعناصر البحث، وبعد ذلك مضمون البحث ثم خاتمة ملخص للبحث، وفى النهاية يجب على الطالب أن يذكر جميع المصادر التي استعان بها فى كتابة البحث.

موضوعات متعلقة:

طريقة عمل أبحاث الشهادة الإعدادية 2020 وزارة التربية والتعليم