آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس

آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=735845
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نقدم لكم من خلال موقع صباح مصر آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس،  ويكون تسليم التابلت للصف الأول الثانوي 2024، تسبب تأخر استلام طلاب الصف الأول الثانوي تابلت، إلى تزايد البحث عن آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات شهر أكتوبر 2023. نوفر لكم من خلال مقالنا هذا  آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية.
آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس.

اخبار تسليم التابلت للصف الأول الثانوي 2024

نوهت وزراة  التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تسليم جهاز التابلت خلال هذا الشهر الحالي ، لذلك يتم تسليم  أجهزة التابلت للطلاب فور  وصولها بجانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وطبق نظام  التابلت على مدارس الثانوية العامة بكافة المحافظات، تبدأ من توزيع وزارة التربية والتعليم أجهزة التابلت على المديريات التابعة لكل محافظة علي حسب كل مديرية من المديريات علي حدة ، لكي تتولى إدارات المدارس بتوزيع التابلت على الطلاب.

المستندات المطلوبة لتسليم التابلت للصف الأول الثانوي 2024

وفي السطور الآتية التنبه علي الطلاب بالمدارس الثانوية بإحضار المستندات المطلوبة لتسليم الصف الأول الثانوي 2024 ويمكنكم الاطلاع عليه كالآتي.

صورة من شهادة ميلاد الطالب.

صورة بطاقة ولي الأمر.

إيصال تأمين التابلت الأصلي بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال.

إقرار تسليم التابلت من المدرسة.

إقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر.

اقرأ أيضا 

تعرف على موعد تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 2024