موعد انتهاء إجازة نصف العام 2022 وعودة الدراسة الترم الثاني جميع المراحل التعليمية

موعد انتهاء إجازة نصف العام 2022 وعودة الدراسة الترم الثاني جميع المراحل التعليمية
طلاب الصف الرابع الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=533264
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر لكم من خلال مقالنا هذا كافة التفاصيل عن موعد إجازة نصف العام 2022، حيث بدأت الإجازة منذ أن انتهت الامتحانات في جميع المحافظات، اعتباراً من طلاب رياض الاطفال والمراحل الاعدادية والصفين الاول والثاني الثانوي وأيضاً طلاب الجامعات، وهو ما نتعرف عليه وفقا للخريطة الزمنية التي اعتمدها الوزارة، ولانية لأي تأجيل ولا تغيير نظراً لسوء الاحوال الجوية وانتشار فيروس كورونا المستجد والمتحور السريع.

موعد إنتهاء إجازة نصف العام 2022

ويبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد انتهاء إجازة الترم الاول لكي ينظموا وقتهم  للدخول في الفصل الدراسي الثاني، حيث بدأت الاجازة منذ يوم السبت الماضي الموافق 5 من شهر فبراير الحالي، وثم تبدأ الدراسة الفعلية لاستكمال مناهج الترم الثاني من يوم السبت التاسع عشر من شهر فبراير وتستمر حتي 9 يونيو 2022.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022

ومن جانبه أعلن الدكتور طارق شوقي موعد امتحانات الترم الثاني، والتي تتم بعد استكمال الدراسة التي تستمر 97 يوما كما حددت الوزارة، علي أن تنطلق امتحانات نهاية العام للطلاب لجميع المرحل التعليمية وطلاب الجامعات يوم 7 مايو المقبل.

وسوف تتم امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الموافق 11 يونيو وأيضا المواد العلمية للدبلومات الفنية في نفس اليوم من نفس الشهر وتعقد الاختبارات النظرية يوم 21 مايو للدبلومات.

وحددت وزارة التربية والتعليم عن موعد انتهاء إجازة نصف العام 2022 يوم 17 من شهر فبراير الجاري 2022.

 

اقرأ أيضاً

موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية – لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022