1

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في بنها 2024

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في بنها 2024
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=683249
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ظهرت في الساعات الأخيرة بعض الأخبار التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد قرب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بنها حيث أن الطلاب يترقبون موعد ظهور هذه النتيجة بفارغ الصبر وذلك بعدما قام الطلاب بالانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام 2024، وكان مصدر موثوق منه في مديرية التربية والتعليم في محافظة بنها قد صرح أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بنها سوف يتم الاعلان عنها في القريب العاجل.

 

توزيع درجات الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بنها 2024

المجموع الكلي لجميع مواد الشهادة الاعدادية هي 280 وهذه المواد موزعة على الترم الأول والترم الثاني وهي كالتالي:-
● مادة اللغة العربية: مجموع الدرجات 40 درجة الترم الأول، و40 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 80 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة الرياضيات: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.

طلاب

طلاب


● مادة اللغة الانجليزية: مجموع الدرجات 30 درجة الترم الأول، 30 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 60 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة العلوم: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.
● مادة الدراسات الإجتماعية: مجموع الدرجات 20 درجة الترم الأول، 20 درجة الترم الثاني، يصبح المجموع الكلي 40 درجة وهي مادة تضاف إلى المجموع الكلي.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة 2024

هناك رابط يمكن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة بنها أن يحصلوا على النتيجة النهائية الخاصة بهم من خلاله باتباع بعض الخطوات كالتالي:-
● يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمدرسة بنها أون لاين.
● إختيار محافظة بنها من بين المحافظات الموجود.
● يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به.
● التأكد من رقم الجلوس الذي تم إدخاله.
● يقوم الطالب بالضغط على زر البحث ومن ثم تظهر له النتيجة.

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني جميع محافظات الجمهورية