طريقة عمل مشروب ساخن لسد الشهية

طريقة عمل مشروب ساخن لسد الشهية
طريقة عمل مشروب ساخن لسد الشهية
https://www.sba7egypt.com/?p=436659
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل مشروب ساخن لسد الشهية يحتاج اصحاب الوزن الزائد والسمنة المفرطة إلي مشروب يعد منزليا يساعد علي سد الشهية وعدم الاقبال علي تناول الطعام الكثير وأيضا يكون آمن علي الصحة بعيدا عن تناول الادوية التي تسبب قرح المعدة وتضعف الجهاز المناعي وأيضا تسبب الكثير من الامراض ولذلك قدمنا لكي هذا المشروب السحري الذي سيجعلك تتخلصي من شراهة الاكل التي تؤدي الي زيادة الوزن والدهون وتجعلك غير واثقة في نفسك وتؤثر علي صحتك ونفسيتك .

 

ويتميز هذا المشروب الطبيعي بمذاقة الشهي واللذيذ بالاضافة إلى قيمتة الغذائية العالية حيث يحتوي على مكون اساسي وهو الكاكاو الغني بالفيتامينات والالياف الغذائية ومضادات الاكسدة ويحتوي أيضا علي مجموعة من المعادن مثل الحديد والزنك والكالسيوم والمغنيسيوم والفسفور والكبريت والنحاس .

ويساعد الكاكاو في تعزيز صحة القلب والشرايين والاوعية الدموية ويخفض مستوي الكوليسترول الضار في الدم ويخفض مستوي ضغط الدم المرتفع ويساعد في التخلص من الاكتئاب ويحسن الحالة النفسية ويقي من الاصابة بالامراض السرطانية وينظم مستوي السكر في الدم ويقلل من الاصابة بمرض السكري .

وبمكونات بسيطة وغير مكلفة تستطيعي إعدادة في منزلك بكل سهولة وسينال اعجابك وتابعي معي لتتعرفي على المكونات وطريقة التحضير لهذا المشروب الصحي .

مكونات مشروب ساخن لسد الشهية

1-كوب من الماء

2-ملعقتين من الكاكاو

3-ملعقتين من القرفة

4-ملعقة من العسل

5-ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون

6-ملعقة من الشوكولاتة الداكنة

للتزيين

1-عود من القرفة

2-رشة من الشوكولاتة الداكنة المبشورة

طريقة تحضير مشروب ساخن لسد الشهية

1-نحضر وعاء خاص بالمشروبات ونضع به الماء والكاكاو والقرفة ونقلب المكونات جيدا مع بعضها حتي تتجانس ثم يرفع علي النار ويترك المزيج يغلي لمدة دقيقتين .

2-ثم نضيف العسل النحل وعصير الليمون والشوكولاتة الداكنة ونقلب جيدا حتي تمتزج المكونات مع بعضها ويترك يغلي لمدة دقيقة أخري .

3-ثم يطفئ عليه ويترك لمدة 5 دقائق حتي يهدأ قليلا .

4-ثم نحضر كوب التقديم ونسكب به المزيج ويزيين برشة من الشوكولاتة وعود القرفة ويقدم ويتناول قبل الوجبة بساعتين وبالعافية .

5-ولا يفضل تناول هذا المشروب بعد الوجبة أو في منتصف الاكل حتي لا يؤثر علي الانزيمات والعصارة الهضمية .

اقرأ أيضا