طريقة عمل فاهيتا دايت بطريقة صحية ومشبعة

طريقة عمل فاهيتا دايت بطريقة صحية ومشبعة
طريقة عمل فاهيتا دايت
https://www.sba7egypt.com/?p=397301
دعاء مرشدي
موقع صباح مصر
دعاء مرشدي

نقدم لكم من خلال موقعنا طريقة عمل فاهيتا دايت بطريقة صحية ومشبعة وتعد هذه الوصفة من الوصفات التي تتميز بمذاق شهي ولذيذ وتعد أيضا من الوصفات الصحية المناسبه لاصحاب الدايت والاكل الصحي لتميزها بخفتها وإحتوائها علي سعرات حرارية قليلة التي تساعد في تخفيض الوزن لقلة إحتوائها علي الدهون .

 

وبمكونات بسيطة تستطيعي إعدادها في منزلك بكل سهولة لتحصلي علي وجبة صحية مشبعة وستنال إعجابك وتابعي معي لتتعرفي علي المكونات وطريقة التحضير لهذه الوصفة اللذيذة والشهية

مكونات الفاهيتا الدايت الصحية والمشبعة

1-نصف كيلو من صدور البانية

2- نصف ثمرة من الفلفل الحلو الاحمر، والاصفر، والاخضر

3-ثمرة من البصل

4-ملعقة صغيرة من الملح، والفلفل الاسود، والثوم البودر، وبهارات الفاهيتا، والبابريكا

5-ملعقتين كبار من عصير الليمون

6-ملعقة من الصويا صوص

7-ملعقتين كبار من زيت الزيتون

طريقة تحضير الفاهيتا الصحية المشبعة

1-نقوم بغسل صدور الدجاج جيدا وننقعها في محلول مكون من الملح والخل والليمون ونتركها لمدة 10 دقائق علي الاقل ثم نغسلها بالماء الجاري ونضعها في مصفاه لتتخلص من الماء الزائد .

2-ثم نحضر بولة ونضع بها الصويا صوص وعصير الليمون والملح والفلفل الاسود والبابريكا وبهارات الفاهيتا والثوم البودر ونقلب المكونات جميعها مع بعضها .

3-ثم نقوم بتقطيع الدجاج لشرائح رفيعة ونضعها في التتبيلة ونقلب جيدا حتي تتتشبع بها ثم نتركها لمدة ساعة علي الاقل قبل الشوي في التتبيلة .

4-ثم نرفع جريل علي النار ونضع به ملعقتين من الزيت زيتون ونتركه ليخسن ثم ننزل بشرائح الدجاج ونتركها حتي يتغير لونها وتمتص المياه .

5-ثم نننزل بشرائح البصل ونقلب جيدا ونتركها لمدة 5 دقائق ثم نضيف شرائح الفلفل الالوان الحلو ونقلب جيدا ونتركها لمدة 10 دقائق حتي تتشوي وتنضج تماما وتقدم في طبق التقديم بجانب التومية والعيش البلدي وبالعافية .

اقرأ أيضا