طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب والكريمة بطعم لذيذ أحلى من الكافيهات

طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب والكريمة بطعم لذيذ أحلى من الكافيهات
سموثي الفراولة بحليب جوز الهند
https://www.sba7egypt.com/?p=738712
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

عصير الفراولة بالحليب من أنواع العصائر اللذيذة والمنعشة والمفيدة في نفس الوقت لأنه يحتوي على الفراولة الغنية بفيتامين سي والمعادن المهمه لصحة الجسم ويحتوي أيضاً على الحليب الغني بالكالسيوم المفيد لصحة العظام ومع وجود فاكهة الموسم في فصل الشتاء وهي الفراولة يتم عمل وصفات كثيرة ومتنوعة من الفراولة لأهميتها في الحفاظ على جسم صحي ومن أهم هذة الوصفات هي وصفة عصير الفراولة بالحليب وصفة لذيذة ومع إضافة الكريمة للعصير أضافة طعم غني وقوام كريمي فأنصحكم بتجربة هذا النوع من العصير وصنعه في المنزل فهو سهل جداً في التحضير.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب والكريمة بطعم لذيذ أحلى من الكافيهات.

طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب والكريمة

المكونات

  • 1/4 كيلو من الفراولة
  • 3 كوب من الحليب
  • 3 ملاعق كبيرة من السكر
  • 1 كيس من الكريم شانتيه
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة

    سموثى الفراولة والموز

              الفراولة بالحليب والكريمة

طريقة التحضير

  1. أولاً نقوم بغسل الفراولة جيداً وإزالة الجزء الأخضر منها ومن الأفضل نقوم بإختيار الفراولة ذات اللون الأحمر الغامق ليعطينا لون للعصير مميز ثم نضع الفراولة في الخلاط الكهربائي ونضع الحليب، والسكر، والفانيليا السائلة، وكيس الكريم شانتيه ونقوم بخلط جميع المكونات معاً حتى تمتزج جميع المكونات.
  2. نحضر أكواب التقديم ونقوم بتوزيع عصير الفراولة في كل الأكواب وهذة الكمية تصنع لنا 3 أكواب من عصير الفراولة وإذا أردنا صنع أكواب أكثر نقوم بمضاعفة المقادير المكتوبة في الوصفة.
  3. نقوم بتزيين كاسات التقديم بالفراولة أو الكريم شانتيه أو أي نوع تزيين متوفر لدينا ومن الممكن ان نضيف الموز مع الفراولة أو الجوافة حسب ذوقنا الخاص ونقدمة بعد ذلك للأطفال ولكل أفراد الأسرة فعلاً وصفة العصير سهلة ولذيذة ومغذية أتمنى أن تجربوها وتنال إعجابكم.