نجم الأهلي: اتمنى ألا يندم كهربا لهذا السبب!

نجم الأهلي: اتمنى ألا يندم كهربا لهذا السبب!
محمود عبد المنعم كهربا
https://www.sba7egypt.com/?p=597847
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

أكد نجم نادي الأهلي والزمالك وقائد المنتخب الأسبق أحمد حسن، أن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا يجب أن يركز فقط على أرضية الملعب، حيث ابتعد ذهن اللاعب عن كرة القدم خلال الفترة الأخيرة.

وفي مكالمة هاتفية ببرنامج “دربي مع عمر ربيع ياسين” على إذاعة القاهرة 102.2 إف إم، قال مدير الكرة المصرية: “لاعب الأهلي محمود كهربا يضيع وقتاً طويلاً في أمور أخرى غير كرة القدم، وظهر ذلك مؤخرًا”.

وأضاف: “لا أريد أن يتخلى الأهلي عن الكهرباء في أزمته، لكن على اللاعب أن يثبت للجميع أنه يستحق كل هذه الأشياء ويبتعد بحياته الخاصة إلى خارج الملعب وأخشى أن يندم، بعد ذلك مسيرته الكروية وضياعها”.

واختتم حديثه: “شخصيا لعبت منذ 17 عاما وأندم على عدم فوزي باللقب ولا أعرف مكان اللاعب في الإدارة لكن لا أعتقد أن الأحمر سيتخلى عنه”، وكان إدارة النادي الأهلي حركت الخريطة لدعم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير ، إن النادي الأهلي وافق على التعاقد مع ثلاثة لاعبين أو ثنائيات على الأقل بينهم، ومصير بيرسي تاو سيعتمد على اختيارات اللاعبين الأجانب الآخرين، وأنهى اتفاقه مع شادي حسين، ولا يزال مصطفى ميسي في خدعته الأخيرة.

 

اقرأ ايضًا

ضربة قوية لتشيلسي بسبب 127 مليون إسترليني.. ما هي التفاصيل