ميكيسوني يشترط الحصول على مستحقاته كاملة للرحيل عن الأهلي

ميكيسوني يشترط الحصول على مستحقاته كاملة للرحيل عن الأهلي
ميكيسوني
https://www.sba7egypt.com/?p=592372
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

كشف الإعلامي محمد شبانة أن اللاعب الموزمبيقي  لويس ميكسونى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يطالب مسؤولي النادي الأهلي بدفع مستحقاته كاملة للرحيل .

 

وأضاف شبانة قائلًا إن ميكيسوني قرر اتباع سياسة المماطلة مع إدارة الكرة  بالنادي الأهلي من أجل كسب المزيد من الوقت والمال قبل غلق باب القيد للموسم الجديد  .

ورفض ميكيسوني العروض التى تلقاها الفترة الأخيرة من جانب ناديي  سيمبا التنزاني والهلال السودانى وقرر البقاء في النادي الأهلي .

وتابع محمد شبانة في تصريحاته قائلًا أن ميكيسونى طلب الحصول جميع مستحقاته المالية كاملة ويأتي ذلك فى حالة رغبة النادي الأهلى في رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري

وواصل قائلًا إن ميكيسوني يقوم بالتلاعب مع إدارة القلعة الحمراء الفترة الأخيرة علي طريقة لاعب الفريق السابق  النيجيري جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء والذي رحل عن صفوف الأهلي بعد وضعه علي قائمة الإنتظار  بالفريق الأول وحصل اللاعب علي  مبلغ تبلغ قيمته 900 ألف دولار والتي كانت قيمة عقده المتبقي مع النادي الأهلي قبل فسخ العقد بالتراضي.

وأختتم قائلًا إدارة الأهلى تبحث عن حل مع ميكيسونى وترغب في إقناع اللاعب بأحد العروض التى تلقاها أو فسخ التعاقد بالتراضى.

أقرأ ايضًا..

الأهلي يستقر خلال الساعات الماضية على رحيل سواريش