من هو البرازيلي سافيو لاعب الأهلي الجديد؟

من هو البرازيلي سافيو لاعب الأهلي الجديد؟
برونو سافيو
https://www.sba7egypt.com/?p=599611
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوليفار في الدوري البوليفي، أن النادي الأهلي تمكن من التعاقد مع لاعبهم البرازيلي برونو سافيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كـ أولى الصفقات الأجنبية لـ المارد الأحمر.

 

ودفع النادي الأهلي ميلون ونصف دولار من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي، حيث اتفق المارد الأحمر مع السويسري كولر من أجل تدريب الفريق خلال الموسم الجديد، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن الفريق.

 

من هو المهاجم البرازيلي؟

 

يعتبر مواليد 1994 في البرازيل وعمره 28 سنة، وبدأت مسيرته الكروية مع نادي كويابا سبورتس البرازيلي، وتنقل بين أندية الدوري هناك ولديه خبرة كبيرة مع نادي أمريكا البرازيل، وظهر ايضا في الدوري البرتغالي.

و كان أبرز مركز له في الدوري البرتغالي مع نادي لوليتيانو البرتغالي ثم عاد مرة أخرى للدوري البرازيلي من بوابة جواراني، ثم التحق بنادي بوليفار بيلوفيا حتى الآن، ولعب البرازيلي مع ناديه 31 مباراة الموسم الماضي وأحرز 16 هدفا وقدم أربع تمريرات حاسمة.

وبشكل عام لعب البرازيلي 144 مباراة في مسيرته وسجل 33 هدفا وقدم 18 تمريرة حاسمة، ومن المقرر، أن يكون قائد خط هجوم النادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعد التعاقد رسميًا، كأول صفقات الفريق.

اقرا ايضا..

صدمة جديدة لـ “سيد عبد الحفيظ” في الأهلي