اخبار الأهلي

محمد محمود يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الأهلي

أَعلنت بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي الأهلي منذ قليل عن موقف اللاعب؛ محمد محمود النهائي من الرحيل عن صفوف الفريق. وذلك؛ في الميركاتو الصيفي الحالي 2022. وخاصةً؛ في ظل رغبة الجهاز الفني الجديد؛ بقيادة؛ ريكاردو سواريش في التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة. التي بإمكانها النهوض بمستوى الفريق في الفترة القادمة، وخاصةً؛ بعد ظهور المارد الأحمر بمستوى سيء في بعض اللقاءات الأخيرة.

محمد محمود يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الأهلي

حَرص اللاعب الكبير؛ محمد محمود؛ لاعب النادي الأهلي الحالي على توضيح الموقف النهائي الخاص به. والذي يتمثل في رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2022، أو الاستمرار معه في الموسم الحالي.

وخاصةً؛ بعد فترة الإصابات الكبيرة، التي لَحقت به مؤخراً. وأَسفرت عن ابتعاده عن الملاعب لأكثر من موسمين متتاليين. وقَرر اللاعب التركيز مع الفريق في الوقت الراهن.

والجدير بالذاكر؛ أن اللاعب أصبح أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها سواريش؛ في ظل إعطاء راحة لمعظم اللاعبين الأساسيين. وأضاف اللاعب؛ أنه لم يفكر حالياً؛ سوى في النهوض بمستوى الفريق، والعمل على تحقيق الفوز في جميع اللقاءات المتبقية من الدوري.

محمد محمود يرفض العروض المحلية المقدمة إليه

أَكدت بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي الأهلي على أن اللاعب؛ محمد محمود قد أبدى رفضه التام في جميع العروض المحلية المقدمة إليه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. سواء للحصول على خدماته؛ على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأَكد اللاعب على عدم اتخاذ على أي قرار في الفترة الراهنة؛ نظراً لتركيزه في المباريات المصيرية، التي تنتظر المارد الأحمر في الفترة القادمة في بطولة الدوري. ومن المُقرر أن يتم حسم موقف اللاعب النهائي من الاستمرار في الفريق أو الرحيل؛ عقب انتهاء الموسم الجاري رسمياً.

اللاعب يقدم مستوى هائل مع الأهلي في الفترة الأخيرة

نَجح محمد محمود في تقديم مستوى هائل مع الأهلي في الفترة الأخيرة الماضية؛ بعد أن حَصل على إشادة كبيرة من سواريش. وتم الاعتماد عليه بصورة كبيرة؛ سواء باللعب أساسياً، أو الاستعانة به في أحد أوقات اللقاء. وسَاهم اللاعب في تسجيل بعض أهداف المارد الأحمر في اللقاءات السابقة.

اللاعب على رأس قائمة اللاعبين لمواجهة إيسترن كومباني

على الرغم من عدم الإعلان رسمياً عن قائمة لاعبي الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني غداً الأربعاء في الدوري المصري. إلا أن اللاعب سوف يكون على رأس هذه القائمة، وخاصةً؛ بعد أن قام المارد الأحمر بإعطاء راحة لمعظم اللاعبين؛ حتى نهاية الموسم الجاري.

اسراء جبر

Recent Posts

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

9 دقائق ago

مركز شباب دمياط الجديدة يعقد ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم

عقد مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم بمركز الشباب،…

23 دقيقة ago