رسمياً .. الأهلي يحسم موقف رباعي الفريق من الرحيل

رسمياً .. الأهلي يحسم موقف رباعي الفريق من الرحيل
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=588644
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَعلن مسؤولو النادي الأهلي المصري منذ قليل عن موقف النهائي؛ الخاص برباعي الفريق. وهم؛ محمد مجدى أفشة، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات. وذلك؛ بعد انتشار العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، التي أَكدت عن قرب رحيلهم جميعاً عن صفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الحالي. وخاصةً؛ بعد المستوى السيء الذي ظَهر به بعضاً منهم في اللقاءات الأخيرة الماضية؛ سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر.

الأهلي يحسم موقف رباعي الفريق من الرحيل

أَكدت بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي الأهلي من قليل على أن إدارة النادي؛ برئاسة؛ الكابتن محمود الخطيب. وكذلك بالنسبة للجهاز الفني؛ بقيادة ريكاردو سواريش قد أَعلنوا تمسكهم برباعي الفريق.

ورفض رحيلهم نهائياً عن صفوف النادي في الميركاتو الصيفي الحالي؛ موسم 2022. وخاصةً؛ في ظل حاجة الفريق الأحمر لخدماتهم طوال الفترة المقبلة. وقد تَمثل الرباعي في اللاعب المالي؛ أليو ديانج. ومحمد مجدى أفشة؛ بعد أن بات الثنائي قريب من مغادرة الشياطين الحمر؛ بعد تلقيهم العديد من العروض المغرية.

بينما، قَامت الإدارة صباح اليوم بتجديد الثقة في اللاعبين؛ ياسر إبراهيم، وحسين الشحات. وأَغلقوا كافة الأبواب في وجه أي فريق يريد التعاقد معهم حالياً؛ عن طريق تمديد عقدهم مع الفريق فترة أطول.

الأهلي

الأهلي يعلن عن رسمياً عن أسماء الراحلين في الميركاتو

على الرغم من عدم انتهاء الموسم الكروي الحالي في مصر، وعدم الانتهاء من بطولة الدوري المصري الممتاز. إلا أن الأهلي أَعلن عن أسماء الراحلين في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. وذلك؛ من أجل التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد، الذين بإمكانهم النهوض بمستوى الفريق في الموسم القادم.

وأَكد المسؤولون في المارد الأحمر على استقرار الإدارة والجهاز الفني على رحيل كلاً من؛ بيرسي تاو، الذي يَتعرض للإصابة بصورة كبيرة، ولم يتم الاستفادة من خدماته في معظم اللقاءات؛ بسبب إصاباته المتكررة. وكذلك، بالنسبة للاعب؛ محمود متولي. وأيضاً؛ محمد محمود. بالإضافة إلى لويس ميكيسوني، وصلاح محسن، ومحمود وحيد.

الكشف عن سبب التمسك بـ أليو ديانج

قَرر المارد الأحمر التمسك باللاعب المالي؛ أليو ديانج في الموسم القادم. وخاصةً؛ في ظل المستوى الكبير، الذي يقدمه اللاعب مع الفريق في الفترة الراهنة.

موعد مباراة المارد الأحمر وإيسترن كومباني القادمة في الدوري

يواجه المارد الأحمر غريمه التقليدي إيسترن كومباني مساء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 17 من شهر أغسطس الجاري. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.