كرة يد نتيجة مباراة الأهلي وبنفيكا كأس العالم لكرة اليد 2022

كرة يد نتيجة مباراة الأهلي وبنفيكا كأس العالم لكرة اليد 2022
بث مباشر مباراة الأهلي وبنفيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=607911
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نقدم اليكم قراءنا البث المباشر لمباراة الأهلي وبنفيكا، المقرر إقامتها اليوم الخميس الموافق 20 اكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الاول ببطولة العالم لكرة اليد 2022، وتأهل الاحمر لتلك المباراة بعد أن تمكن من إسقاط مصر السعودي على أرضه بنتيجة 36 إلى 30 في اللقاء الماضي.

مشاهدة مباراة الأهلي وبنفيكا بث مباشر كرة يد

وتقام مباراة الأهلي وبنفيكا ضمن منافسات سوبر جلوب المقامة بالمملكة العربية السعودية، حيث يخوض الأحمر اللقاء بروح معنوية عالية بعد أن فاز على خصمه في لقائه الاول أمام مضر السعودي، ويرغب في اقتناص الفوز بلقاء اليوم للاربع على عرش صدارة المجموعات، ليتمكن من التأهل لنصف النهائي من البطولة والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي وبنفيكا كاس العالم لكرة اليد

وتعقد مباراة الأهلي وبنفيكا اليوم في تمام الساعة الـ3:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ4:45 مساءاً بتوقيت السعودية، على أن يتم إذاعة المباراة على بعض القنوات الرياضية، مثل قناة أون تايم سبورت 3، وقنوات الشارقة الرياضية، السعودية الرياضية، الوطنية التونسية، الكويت الرياضية.

كرة يد بث مباشر مباراة الأهلي وبنفيكا

البطولة العربية لكرة اليد 2022 تقام على الأراضي السعودية للموسم الحالي، وذلك في الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر، وفي هذا المقال يمكنكم الحصول على لايف مباراة الأهلي وبنفيكا الذي توفره اليكم بجودة عالية، للاستمتاع بمتابعة كافة احداث اللقاء بجودة عالية دون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الكود التالي:

الأهلي 29 : 28 بنفيكا