غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري 2022 بعد إعلان قائمة المباراة

غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري 2022 بعد إعلان قائمة المباراة
غيابات الأهلي أمام إنبي
https://www.sba7egypt.com/?p=592116
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تم التعرف على غيابات الأهلي أمام إنبي كاملة. عقب إعلان الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي قائمة الفريق التي سوف يخوض بها اللقاء القادم في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والتي استقر عليها المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز”؛ من أجل خوض لقاء إنبي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.

مدافع الفريق يخرج من قائمة غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري 2022-2021

عاد المدافع رامي ربيعة إلى قائمة الأهلي المعلنة منذ عدة ساعات، والتي سوف يخوض بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراته في الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 أمام فريق إنبي، وكان اللاعب قد غاب عن اللقاء السابق أمام فريق الإسماعيلي. بسبب تراكم الكروت الصفراء عليه. مما عرضه للإيقاف.

موقف أكرم توفيق من المشاركة في لقاء الأهلي وإنبي في الدوري المصري 2022-201

على الرغم من أن هناك بعض المصادر داخل النادي الأهلي، كانت قد أعلنت عن عودة اللاعب أكرم توفيق إلى قائمة المباريات مرة أخرى عقب الانتهاء من مباراة الإسماعيلي السابقة؛ حتى يحصل على عدة دقائق في كل مباراة؛ من أجل جاهزيته للموسم القادم. خاصة أن اللاعب يشارك في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية منذ فترة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات.

إلا أن قائمة الفريق لم تشتمل على اسم اللاعب، ليستمر غيابه عن الملاعب، ولم يصرح أي مسؤول حتى الآن. عن موعد عودة اللاعب رسميًا للمشاركة مع الفريق في المباريات بصورة طبيعية.

غيابات الأهلي أمام إنبي

غيابات الأهلي أمام إنبي

غيابات الأهلي أمام إنبي في الدوري 2022-2021 لم تتغير عن اللقاء السابق 

لعل غيابات الأهلي أمام إنبي لا يوجد فيها متغيرات عن لقاء الإسماعيلي السابق، سواء الغيابات. بسبب الإصابات، والتي تتسبب في غياب عدد كبير من اللاعبين. مثل: (عمرو السولية، عمار حمدي، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، بيرسي تاو)، بالإضافة إلى أكرم توفيق.

أو بسبب الاستبعاد للراحة لنهاية الموسم. مثل: (محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد هاني). إلا أن هناك لاعبين جديدين قد انضما إلى قائمة الغيابات. بعد أن فضل المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” راحتهما في آخر ثلاث مباريات في الموسم الجاري 2022-2021، وهما: (المدافع الدولي “محمد عبد المنعم”، وكذلك المدافع “محمود متولي”).

سواريز يبقي على الناشئين في قائمة الفريق للمباراة الثانية على التوالي 

استقر البرتغالي “ريكاردو سواريز” على ضم 21 لاعبًا من أجل خوض لقاء الفريق أمام إنبي. ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، ولم تشهد القائمة أي مفاجآت جديدة. كما سبق وأن ذكرنا، واستمر البرتغالي في ضم اللاعبين الناشئين من أجل الاعتماد عليهم، والذين وصل عددهم إلى 13 لاعب.

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

وفي خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد نصير، محمد أحمد شرقية، كريم فؤاد، محمد أشرف.

وفي خط الوسط: محمد محمود، ميدو نبيل، أحمد عبد النبي، محمد فخري، أحمد عبد القادر، لويس ميكسوني، رأفت خليل، محمد حمدي علي.

يقود خط الهجوم: حسام حسن، أحمد سيد غريب، علي عمرو.