ثنائي الأهلي جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعيه

ثنائي الأهلي جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعيه
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=595484
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

كشف النادي الأهلي عن مصير ثنائي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي طاهر محمد طاهر، احمد نبيل كوكا في المشاركه بالتدريبا الجماعيه.

 

واكد النادي الأهلي ان الثنائي طاهر، وكوكا جاهزين للمشاركه في التدريبات الجماعيه في الفتره المقبله بعد حصول الفريق على راحه.

ويستعد الثنائي للتحضير للموسم المقبل والعوده للتدريبات وذلك عند عودة الفريق الاحمر من الراحه التي اعطاه النادي للاعبين عقب انتهاء الموسم المنقضي في الدوري المصري الممتاز.

وكان غاب ثنائي الفريق عن اخر مباريات الأهلي في الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز والذي توج به نادي الزمالك للمره الثانيه علي التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

وذلك ابتعادهما بسبب إصابتهما بشد في العضلة الخلفية وغاب عن الملاعب لفترة طويلة، قبل أن ينهي الثنائي البرنامج التأهيلي الخاص بهما.

واصبح اللاعبين جاهزان للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد التأكد من تعافيهما من شد الخلفية بنسبة وانتظار قرار المشاركه في المباريات للمدير الفني.

وانهي احمد نبيل كوكا برنامج العلاج التاهيلي وشارك ف التدريبات الجمعيه في الفتره المقبله ولكن فضل الجهاز الفني استبعاد من المشاركه في المباراة الاخير في الدوري الممتاز وتعافى طاهر محمد من الإصابة بشد في الخلفية وتم تحديد موعد العودة للتدريبات عقب إعلان اسم المدير الفني الأجنبي الذي سيتولى تدريب الأهلي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

اقرا ايضا..

الشناوي يجدد عقدة مع بيراميدز