تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة في الدوري 2022 في ظل الغيابات

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة في الدوري 2022 في ظل الغيابات
تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=572142
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة؟ خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر خلال هذه الفترة، والتي تجبر المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” على تغيير خطته من مباراة لأخرى، وفقًا للاعبين المتوفرين لديه. خاصة أن كل مباراة للمارد الأحمر سواء كان في بطولة الدوري أو الكأس، لا بد من خروج لاعب مصاب على الأقل .. إن لم يزيد العدد عن ذلك.

التغيرات التي قد تحدث على تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة 

بسبب الإصابات الأخيرة التي تعرض لها فريق الأهلي خلال مباراته السابقة أمام فريق الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين. فإن المدير الفني للفريق “البرتغالي ريكاردو سواريز” سوف يكون مجبرًا على إحداث عدد من التغيرات في التشكيل الأساسي للفريق في المباراة القادمة أمام مصر المقاصة اليوم الأربعاء 27 يوليو الجاري. 

وبعد تأكد غياب المدافع محمد عبد المنعم، فإنه من المتوقع أن يعود المدافع أيمن أشرف إلى خط الدفاع بدلًا من عبد المنعم. كما ينتظر أن يعتمد المدرب البرتغالي على ثلاثي خط الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة. بينما يلعب حمدي فتحي وأليو ديانج بدلًا من عمرو السولية، الذي لن يشارك مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري. بينما يتوقع بقاء باقي التشكيل مثل مباراة الجونة السابقة. كما هو.

قائمة الأهلي لمباراة المقاصة القادمة في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

أعلن المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي سوف يخوض بها مباراة الفريق في منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 أمام مصر المقاصة، وشهدت القائمة عودة كلًا من محمود متولي ومحمد محمود، واللاعبين الشباب زياد طارق ومحمد فخري. بعد أن تعافى الرباعي من الإصابات التي كانوا يعانون منها في الأيام السابقة، وضمت القائمة 21 لاعبًا، جاءت كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة

غيابات المارد الأحمر في المباراة القادمة اليوم الأربعاء 2022-7-27

سوف يعاني فريق الأهلي من العديد من الغيابات خلال مباراة المقاصة القادمة. بسبب لعنة الإصابات التي ضربت عناصر الفريق الأساسية في اللقاءات الأخيرة، حيث يستمر غياب كلًا من: “أكرم توفيق، عمار حمدي، بيرسي تاو، أحمد نبيل كوكا، محمد شريف”، وانضم إلى قائمة الإصابات مؤخرًا كلًا من: “عمرو السولية، محمد عبد المنعم، صلاح محسن”.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

بسبب غيابات الأهلي أمام المقاصة، وبناء على القائمة التي أعلنها ريكاردو سواريز منذ قليل، فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 2022-7-27 في فعاليات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 سوف يكون:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبد القادر.
  • يقود خط الهجوم: حسام حسن.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021 

يتواجد فريق الأهلي قبل مباراة مصر المقاصة القادمة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021. بعد أن لعب الفريق حتى الآن 24 مباراة، جمع منها 51 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، و 9 نقاط عن فريق الزمالك صاحب المركز الأول. إلا أن كلا الفريقين قد لعبا 26 مباراة حتى الآن.

لذلك لا يملك المارد الأحمر فرصة سوى تحقيق الفوز في جميع لقاءاته القادمة في المسابقة المحلية؟ حتى يحافظ على فرص المنافسة على لقب البطولة في الموسم الجاري.

نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يذكر أن لقاء الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 بين الأهلي ومصر المقاصة. كانت ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة، وفاز المارد الأحمر وقتها بهذه المباراة. بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.