اخبار الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري المصري 2022

بعد القائمة التي أعلنها المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، وخروج عدد من اللاعبين من القائمة، مع دخول أسماء جديدة من اللاعبين الناشئين. فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. ينتظر أن يحدث عليه عدد من التغيرات عن اللقاءات السابقة.

أهم التغيرات المنتظر حدوثها على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

شهدت القائمة التي أعلنها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري “ريكاردو سواريز” لمباراة الإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، خروج اللاعبين “رامي ربيعة ومحمد هاني” منها. مما يجعلنا ننتظر حدوث تغير على تشكيل المارد الأحمر أمام الدراويش. خاصة أن اللاعبين كانا في التشكيل الرسمي للفريق في اللقاءات الأخيرة.

ومن المنتظر أن يقوم المدرب البرتغالي بوضع اللاعب الشاب “محمد نصير” بديلًا اللاعب رامي ربيعة. بينما يبقي سواريز على كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن، بدلًا من محمد هاني، فيما ينتظر أن يظل باقي تشكيل الفريق. كما كان في اللقاء السابق. خاصة أنه لا توجد غيابات جديدة في صفوف الفريق عن لقاء إيسترن كومباني السابق سوى هذين اللاعبين فقط.

غيابات بالجملة للمارد الأحمر في لقاء الإسماعيلي في الدوري المصري 2022-2021

وعلى الرغم من أنه لا توجد غيابات جديدة في صفوف فريق الأهلي أمام الإسماعيلي عن لقاء إيسترن كومباني السابق. إلا أن هذا لا يمنع وجود غيابات بالجملة للأهلي أمام الإسماعيلي، سواء كان بسبب الإصابات التي يعاني منها الكثير من اللاعبين، وهم: (عمار حمدي، أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد شريف).

وانضم اللاعب محمد مجدي قفشة مؤخرًا إلى قائمة الإصابات في الفريق الأحمر. بعد إجراء اللاعب عملية الفتاق، وهو ما سوف يجعله يغيب عن التدريبات الجماعية والمباريات مدة لن تقل عن أسبوعين، وقد تمتد لثلاث أسابيع. بينما يستمر غياب اللاعبين: (محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج). بسبب حصولهم على راحة حتى نهاية الموسم الجاري 2022-2021.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

بناء على القائمة المعلنة لفريق الأهلي، والتي سوف يخوض بها الفريق مباراته ضد فريق الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، ودخول عدد جديد من اللاعبين الناشئين في قائمة الفريق. فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي سوف يشهد بعض التغيرات، وعليه، فإن هذا التشكيل سوف يكون. كما يلي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد نصير، محمد أشرف، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: محمد محمود، ميدو نبيل، محمد فخري، زياد طارق.
  • يقود خط الهجوم: حسام حسن.

موقف فريق الأهلي الحالي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يدخل المارد الأحمر مباراته ضد فريق الإسماعيلي، المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، وهو يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة المصرية. بعد أن لعب حتى الآن 30 مباراة، ولم يتمكن من حصد سوى 63 نقطة فقط. بفارق 5 نقاط عن فريق بيراميدز “صاحب المركز الثاني”، و11 نقطة كاملة عن فريق الزمالك “صاحب المركز الأول”. إلا أن كلا الفريقان قد لعبا 31 مباراة، بفارق مباراة عن الأهلي.

ايه جبر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

51 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأثنين 20-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

تتعرض محافظة الإسكندرية لأجواء حارة خلال ساعات النهار منذ نهاية الأسبوع الماضي، حيث تتعرض البلاد…

ساعة واحدة ago