أبرز غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري بعد إعلان قائمة المباراة

أبرز غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري بعد إعلان قائمة المباراة
غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=590542
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

أبرز غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة التي سوف يلتقي فيها الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وهي المباراة المؤجلة الوحيدة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والتي تعود إلى منافسات الأسبوع الثامن عشر من المسابقة المحلية.

أبرز غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

أصبح عنوان غيابات الأهلي في كل مباراة من مبارياته خلال هذه الفترة، واحدًا من العناوين الأساسية لكل مباراة. بسبب لعنة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، بالإضافة إلى قرار الكابتن محمود الخطيب “رئيس نادي الأهلي” استكمال بطولة الدوري المصري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة. لذلك أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يعاني في كل لقاء من غيابات بالجملة، والتي منها لقاء الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021.

فنجد أن الفريق سوف يفقد مجهود كلَا من: (أكرم توفيق، عمار حمدي، محمد مجدي قفشة، عمرو السولية، محمد شريف، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، أحمد نبيل كوكا، محمود وحيد). بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها هؤلاء اللاعبين.

كما يستمر غياب اللاعبين الدوليين عن صفوف الفريق. بسبب الراحة التي حصلوا عليها، بناء على قرار الكابتن الخطيب، وهم: (محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج).

سواريز يعلن قائمة الفريق للمباراة القادمة في الدوري المصري

استقر المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على قائمة الفريق .. التي سوف يخوض بها مباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021 أمام فريق الإسماعيلي .. التي من المقرر أن تقام في مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري.

وشهدت هذه القائمة العديد من المفاجأت. خاصة وجود 13 لاعب ناشيء من ضمن 21 لاعبًا، ومن بينهم لاعبين ظهروا للمرة الأولى في قائمة الفريق الأول .. مثل: (محمد أحمد شرقية، ومحمد نصير، أحمد عبد النبي، محمد حمدي، علي عمرو)، وإليكم قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي كاملة:

حراسة المرمى: (علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء).

 خط الدفاع: (محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد نصير، محمد أحمد شرقية، كريم فؤاد، محمد أشرف). 

خط الوسط: (محمد محمود، أحمد عبد القادر، ميدو نبيل، رأفت خليل، زياد طارق، محمد حمدي، لويس ميكسوني، محمد فخري، أحمد عبد النبي). 

يقود خط الهجوم: (حسام حسن، أحمد سيد غريب، علي عمرو).

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي

غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي

أبرز غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي الحديثة بعد إعلان القائمة 

أنضم مؤخرًا إلى قائمة غيابات الأهلي في مباراة الإسماعيلي القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021. عدد جديد من اللاعبين. بعد أن استقر المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” على إراحة عدد جديد من اللاعبين الأساسيين للفريق، وهم: (محمد هاني، رامي ربيعة).

موعد لقاء الأهلي المؤجل في الدوري المصري الممتاز 2022-2021

بعد أنهى الأهلي تدريباته الجماعية في مساء اليوم السبت الموافق 20 من أغسطس 2022. فإن الفريق سوف يدخل معسكر مغلق استعدادًا للقاء الإسماعيلي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، الذي من المقرر أن ينطلق في التاسعة مساء الأحد 2022-8-21 بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.