بسبب محمد هاني.. موسيماني يستقر على الدفع بهذا اللاعب في المباريات القادمة

بسبب محمد هاني.. موسيماني يستقر على الدفع بهذا اللاعب في المباريات القادمة
محمد هاني
https://www.sba7egypt.com/?p=559798
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بلاعب آخر خلال المباريات المقبلة، سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر، وذلك بسبب تراجع أداء محمد هاني نجم الفريق.

-الاهلي يخسر بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد

وفشل فريق الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة أمام نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

-موسيماني يستقر على الدفع بكريم فؤاد بدلًا من هاني

وشهدت هذه المباراة، تراجع لافت للنظر من قبل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، سواء على المستوى الهجومي أو على المستوى الدفاعي، حيث تسبب في الهزيمة التي تلقاها الأحمر أمام الوداد البيضاوي المغربي، ولذلك استقر موسيماني على الدفع بكريم فؤاد بدلًا منه في المباريات المقبلة.

وكان قد قرر موسيماني مشاركة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة نجم الفريق أكرم توفيق، بقطع في الرباط الصليبي، مما أدى إلى ابتعاده عن المباريات، حيث كان يتألق بشكل كبير في هذا المركز.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، تعاقد مع كريم فؤاد، نجم فريق النجوم السابق، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل تدعيم خط الظهير الأيمن للفريق.