اخبار الأهلي

الجهاز الفني للنادى الأهلي يدرس خوض مباراة ودية رابعة في أول أكتوبر القادم

يقوم الجهاز الفني للنادى الأهلي بعمل دراسة بشأن قيام النادى بخوض مباراة ودية رابعة، وذلك مع بداية شهر أكتوبر القادم، يأتى ذلك ضمن برنامج التحضير لمباراته القادمة والتى تقام ضد الاتحاد المنستيري التونسي، وذلك فى يوم 9 أكتوبر القادم، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما خاض مباراتين وديتين ضد نادى بتروجت وأسوان حيث تتم الاستعدادات من اجل مواجهة طلائع الجيش وذلك يوم الخميس المقبل.

 

الجدير بالذكر ان كولر يفكر في خوض لقاءا وديا رابع، وذلك بعد ان تم تحديد موعد مباراة الاتحاد المنستيري، وذلك فى يوم 9 من شهر أكتوبر القادم، حيث سوف يتبقى 10 أيام بين مباراة طلائع الجيش الوديه وموعد مباراته الرسميه وذلك ضد الفريق التونسي، فيما يقوم كولر بالتخطيط من اجل خوض مباراة ودية رابعة من أجل منح الفرصة كافية للاعبين الدوليين والعائدين من المنتخب الأول ومنتخب الناشئين، وذلك مع صعوبة مشاركتهم في لقاء طلائع الجيش كاملا كما يرغب في تقييم مستواهم بشكل جيد وذلك قبل السفر إلى تونس من اجل مواجهة المنستيري.

فيما يفضل كولر العمل على القيام بتجهيز اللاعبين الدوليين واللاعبين العائدين من الإصابات مثل اللاعب محمد الشناوي واللاعب حمدي فتحي واللاعب أيمن أشرف واللاعب كريم فؤاد وواللاعب محمد عبد المنعم واللاعب محمد شريف واللاعب المتميز أفشة، وذلك بخلاف الصفقات الجديدة للاعب كريم الدبيس واللاعب عبد الرحمن رشدان واللاعب مصطفى سعد.

اقرأ أيضا
نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وإليكت التشادي دوري أبطال إفريقيا 2023

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 28-4-2024

تعرض منصتنا الاحدث من مواعيد الصلاة بحساب التوقيت المحلي في محافظة دمياط خلال اليوم الاحد 28 من…

32 دقيقة ago

ندوة توعوية عن الأمراض المستوطنة لأعضاء مركز شباب الزعاترة بدمياط

عقد مركز شباب الزعاترة بدمياط، ندوة توعية بعنوان الامراض المستوطنة ، ضمن خطة نشاط الوعى…

ساعتين ago