رسميًا: الأهلي يلاقي اتحاد المنستيري التونسي في الدور الـ 32 من أفريقيا

رسميًا: الأهلي يلاقي اتحاد المنستيري التونسي في الدور الـ 32 من أفريقيا
نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري
https://www.sba7egypt.com/?p=602428
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

الأهلي يلاقي اتحاد المنستيري التونسي رسميًا في الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة 2023-2022. بعد أن نجح الفريق التونسي في خطف بطاقة التأهل من الدور التمهيدي الثاني من البطولة الأفريقية منذ قليل، ليضرب موعدًا مع المارد الأحمر، بناء على القرعة المعلن عنها مسبقًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الأهلي يلاقي اتحاد المنستيري التونسي في الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا 

ضرب اتحاد المنستيري التونسي موعدًا مع فريق الأهلي المصري في الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد 2023-2022. بعد أن خاض الفريق التونسي مباراتي الدور الـ 64 من البطولة أمام فريق آرمى باتريوتيك الروندي. بنتيجة ثلاثة أهداف، بمجموع اللقائين. بعد أن خسر الفريق التونسي في مباراة الذهاب في روندا بهدف دون مقابل.

إلا أنه تمكن من تعويض الهزيمة في لقاء الإياب، ونجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ليتأهل رسميًا إلى الدور الـ 32 من البطولة، ويلاقي الأهلي في مباراتي الذهاب والعودة من بطولة دوري أبطال أفريقيا. كما كان محددًا من قبل، بناء على القرعة التي أقيمت قبل فعاليات الدور التمهيدي من البطولة.

الأهلي يلاقي اتحاد المنستيري التونسي في تونس في أول لقاءات الدور الـ 32

هذا ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على فريق اتحاد المنستيري التونسي. في منافسات لقاء الذهاب من الدور الـ 32 من الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2022، على أن يقام لقاء العودة في مصر، بعد موعد هذا اللقاء بأسبوع كامل، ويتأهل الفائز من هاتين المباراتين إلى دوري المجموعات بالبطولة. بينما يهبط الخاسر إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الأهلي يلاقي اتحاد المنستيري التونسي

الأهلي يلاقي اتحاد المنستيري التونسي

موعد لقاء الذهاب من الدور الـ 32 بين الفريقين من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2022

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعد مباراة الذهاب من الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2022، ليقام في اليوم السبت الموافق 8 من شهر أكتوبر القادم. بينما لم يتحدد حتى الآن توقيت بداية هذه المباراة، ولكن من المنتظر أن يحدده الفريق التونسي خلال الأيام المقبلة.

موعد لقاء الإياب من الدور الـ 32 بين الفريقين من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2022

فيما يستضيف فريق الأهلي شقيقه التونسي اتحاد المنستيري. في لقاء الإياب من هذا الدور من النسخة الجديدة. من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2022 على ملعب استاد السلام WE الأهلي. عقب نهاية المباراة الأولى بأسبوع كامل. أي أن هذا اللقاء سوف يقام اليوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر التالي.