الأهلي يٌنهي التعاقد مع رابع صفقاته الصيفية..تفاصيل

الأهلي يٌنهي التعاقد مع رابع صفقاته الصيفية..تفاصيل
شعار النادي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=590333
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الإدارة الحمراء تضع الرتوش النهائية حول الصفقة الرابعة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وحسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق 3 صفقات قوية وهم شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا ومحمد رضا بوبو نجم وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي بجانب مهاجم أجنبي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”صباح مصر” أن إدارة النادي الأهلي أوشكت على الانتهاء من الاتفاق مع إدارة سيراميكا كليوباترا لضم اللاعب مصطفي ميسي جناح الفريق البرتقالي لتعزيز الشق الهجومي للعملاق القاهري بالموسم المقبل.

وتابع بأن ميسي نال إشادة كبيرة من قبل أعضاء شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور خاصةً أنه يٌجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر والايمن وسيصبح تدعيم قوي بديلاً للثنائي المحتمل رحيلهما في الصيف الحالي حسين الشحات وصلاح محسن.

وأضاف أن في الأيام القليلة المقبلة سيحصل النادي الأهلي على الإستغناء الخاص باللاعب من جانب نادي سيراميكا على أن يدفع المارد الأحمر مبلغ يصل قيمته 15 مليون جنية واستعارة لاعب من ناشئ الفريق القاهري.

إقرأ أيضاً 

الزمالك يقترب..تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز