الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري الإماراتي برقم خيالي

الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري الإماراتي برقم خيالي
مباراة الأهلي ومصر المقاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=588508
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

بدأ النادي الأهلي في الساعات الماضية التحرك بصفة رسمية وفتح خطوط اتصالات قوية مع إدارة نادي الشارقة الأماراتي للحصول على خدمات اللاعب الغيني عثمان كامارا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأخير في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال محمد شبانة في تصريحات تيلفزيونية أن إدارة الأهلي طلب من نظرائهم بنادي الشارقة الرد على خطابهم الرسمي بخصوص التعاقد مع الغيني عثمان كامارا في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكد محمد شبانة في تصريحاته أن النادي الأهلي رصد مبلغ 2 مليون دولار لضم الهداف الغيني من أجل تعزيز الخط الهجومي للفريق الأحمر في الموسم الجديد لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المشارك بها على رأسهم بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

وأوضح شبانة في حديثه أن إدارة الشارق الإماراتي قرر ت إحالة ملف اللاعب إلى الروماني أولارويو كووزمين المدير الفني للفريق الكروي بالنادي لحسم مصيره الغيني من الرحيل وموقفه من عرض الأهلي سواء بالقبول أو الرفض.

وشدد شبانة في حديثه أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تواصل مع وكيل النجم الغيني في الساعات الأخير وأنهى اتفاقه على كافة الأمور المالية المتعلقة بصفقة انتقال الغيني عثمان كامارا للأهلي.

إقرأ أيضاً

الزمالك يوقع مع صفقة إفريقية مدوية..طالع التفاصيل