نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي الأردني ربع نهائي كأس الأردن 2022

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي الأردني ربع نهائي كأس الأردن 2022
الوحدات والفيصلي
https://www.sba7egypt.com/?p=606898
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اذا كنت ترغب في الحصول على بث مباشر مباراة الوحدات والفيصلي الأردني، للقاء المقرر عقده ضمن منافسات كأس الأردن 2022 فيمكنك الدخول على هذا المقال، حيث يجمع ملعب عبدالله الثاني بين الغريمين اليوم الجمعة الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، على أن يتم استبعاد المغلوب وتأهل الفائز للمباراة قبل النهائية بالبطولة.

مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدات بث مباشر

ويلتقي الوحدات اليوم مع نظيره وهو في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، استطاع أن يحصدها على مدار مروره بـ19 مواجهة انتصر خلالها في 13 منها، بينما سقط في لقاءين، وحقق التعادل في 4 لقاءات أخرى، هذا يأتي خصمه الفيصلي في المركز الأول متربعا على عرض الصدارة برصيد 44 نقطة، جمعها من نفس عدد اللقاءات 19 مباراة، تمكن من الفوز في 13 منها وسقط في لقاء واحد، بينما حقق التعادل في 5 مواجهات أخرى.

موعد مباراة الوحدات والفيصلي كأس الأردن 2022

ويجمع الملعب الأردني عبدالله الثاني بين اثنين من اقوى واهم الفرق في بطولة كأس الأردن للموسم الحالي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على أن يتم نقل اللقاء بث مباشر عبر شبكة قنوات الاردن الرياضية مجانا على القمر الصناعي نايل سات.

بث مباشر مباراة الوحدات والفيصلي ربع نهائي كأس الأردن

والان يمكن لمحبي ومشجعي رياضة كرة القدم الدخول للاستمتاع بمتابعة أحداث مباراة الوحدات والفيصلي، من خلال البث المباشر الذي ننقله إليكم بجودة عالية دون تشويش أو تقطيع عن طريق الكود المرفق آتيا.

انتهت المباراة بفوز الوحدات على الفيصلي بفارق ركلات الترجيح 5:6 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1:1