إصابة 3 أشخاص جراء حوادث أسوان خلال 24 ساعة

إصابة 3 أشخاص جراء حوادث أسوان خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=457517
zafta
إيمان شلبى
zafta

أصيب 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، جراء حوادث أسوان حيث شهد الطريق الصحراوى الغربى “أسوان – القاهرة” حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكى بالقرب من الكيلو 120 شمال المحافظة، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مرفق إسعاف أسوان، يفيد إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة جراء حادث تصادم بين سيارة ملاكى مع أتوبيس بعد الكيلو 120 بطريق القاهرة أسوان الصحراوى.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى واتوبيس بعد الكيلو 120 بطريق القاهرة أسوان الصحراوى، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، ووجه الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بالدفع بـ10 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم والفحوصات الطبية اللازمة.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطامه وإزالة اى عوائق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها وعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

أقرأ أيضا

مصرع طفل وإصابة 5 آخرين جراء حادثين فى أسوان خلال 24 ساعة