إصابة 3 أشخاص والسيطرة على حريق إثر وقوع حادثى فى أسوان

إصابة 3 أشخاص والسيطرة على حريق إثر وقوع حادثى فى أسوان
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=455773
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهدت محافظة أسوان اليوم الأحد الموافق 11 أبريل حادثين مختلفين حيث وقع الحادث الأول عندما أصيب 3 أشخاص جراء حادث تصادم سيارتى ربع نقل بمنطقة وادى الصعايدة بمركز إدفو شمال المحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم والفحوصات الطبية.

 

تلقى مدير أمن أسوان إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتى ربع نقل بمنطقة وادى الصعايدة بمركز إدفو، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الاسعافات الأولية اللازمة.

وفى السياق اندلع حريق بمنزل بقرية الدكة دائرة مركز نصر النوبة، وسط المحافظة، وتمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، ولم يسفر الحريق عن وجود خسائر فى الأرواح أو إصابات.

وفى سياق آخر، شهدت المحافظة اليوم حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوى الغربى، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين، وتم نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج.

تلقى مرفق إسعاف أسوان برئاسة الدكتور محمد الدخيلى مدير المرفق، إخطارا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوى الغربى، وأسفر عن الحادث مصرع شخصين، وإصابة 2 آخرين، وتم نقل المتوفيين إلى مشرحة أسوان الرئيسية والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وفى ذات المضمون، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب فى شقة سكنية بالطابق السابع، بشارع المطار بمدينة أسوان، وذلك بعد الدفع بـ 4 سيارات إطفاء، وأسفر عن الحريق وجود مصاب واحد تم نقله إلى المستشفى.

أقرأ أيضا

إصابة 12 مواطناً إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص طريق أسوان – أبو سمبل