نتيجة وملخص مباراة الزمالك و الاسيوطى الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الزمالك و الاسيوطى الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=42523
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين فريقى الزمالك و الاسيوطى اليوم الاحد 22 من ابريل على ارض استاد القاهرة الدولى فى منافسات الجولة 33 من مرحلة الاياب فى بطولة الدورى المصرى العام ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة الزمالك و الاسيوطى

انطلق اللقاء فى هجوم قوى من لاعبى الزمالك وفى الدقيقة 2 تمكن اللاعب محمود علاء من تسجيل الهدف الاول للابيض من راسية قوية سكنت الشباك  وتوالت الهجمات متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن الافضلية الهجومية للزمالك وهدد لاعبى الاسيوطى مرمى الابيض بعدد من الفرص الخطيرة ولكن دون ان تسفر عن شىء حتى انتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجمات ومحاولات خطيرة من لاعبى الفريقين ولكن سيطر الابيض سريعا على اجواء اللقاء واهدر لاعبيه عدد من الفرص الخطيرة وفى الدقيقة 59 تمكن اللاعب مدبولى من تسجيل الهدف الثانى للزمالك وكاد مدبولى يسجل هدف اخر ولكن انقذه الحارس.

وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز من لاعبى الزمالك و دفاع من لاعبى الاسيوطى والغى حكم اللقاء هدف للاعب اوباما بسبب التسلل وفى الدقيقة 85 تمكن اللاعب سافيولا من تسجيل الهدف الاول للاسيوطى وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفان مقابل هدف.

قد يهمك ايضا:

اصابة خطيرة لمحمد الننى تهدد مشاركته فى مونديال روسيا

موعد مباراة ليفربول و روما نصف نهائى دورى ابطال اوروبا