برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2020

برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي 2020
برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=362107
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لجميع طلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب، وهذا بعد أن تم الإعلان عن اتاحتها عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية.

 

برقم الجلوس نتيجة تقليل الاغتراب

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر أكتوبر، عن اتاحت نتيجة التحويلات بالنسبة لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي.

كما تم اتاحت الحصول علي النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية برقم الجلوس، وهذا بعد انتهاء لجان التنسيق من فرز رغبات التحويلات المختلفة.

المرحلة الثالثة من تنسيق 2020

حيث انتهت أعمال تنسيق الثانوية العامة 2020، وهذا بعد انتهاء طلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من التنسيق من تسجيل الرغبات، كما تم منح الطلاب فرصة للتحويل بين الكليات المختلفة بحسب النسبة المتاحة.

هذا وقد حددت وزارة التعليم العالي نسبة 10% للتحويلات بين طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق، كما يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق بوابة الحكومة المصرية (من هنــا)، عن طريق الكمبيوتر الشخصي إلكترونياً، حيث يقوم الطالب بالدخول علي الموقع ثم كتابة رقم الجلوس والرقم السري، ثم يضغط علي عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشح للكلية أو المعهد الذي سجل به للتحويل إليه.

اقرأ أيضاً:

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020| اليوم أخر موعد لتسجيل الرغبات لطلاب صناعي وتجاري وزراعي