هل نفذ الإخوان أجندة الماسونية في السودان

هل نفذ الإخوان أجندة الماسونية في السودان
هل نفذ الإخوان أجندة الماسونية في السودان
https://www.sba7egypt.com/?p=336189
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تعتبر افريقيا هي الحياة المخملية بالنسبة للمستعمرين الشعوب في فقر مستمر والمستعمرين حياتهم مخمليه هناك لان افريقيا ثرواتها كاملة من معادن نفسية كالذهب وغيره.

 

وتتناول خطط الماسونية السيطرة على الدول العربية والاسلامية بالدرجة الاولى ، وحتى اوروبا ، اما بخصوص السودان فقد تم بالفعل قسمه الى قسمين ، دولة السودان الام ، واختها في الجنوب ، هذه كانت البداية ومازال تقسيم اخر.

وتشمل خطة الماسونية تقسيم السودان لثلاث دول، السودان الجنوبي، و السودان الشمالي، و قد تم لهم ذلك بعد أن استغبوا أهل السودان، و ادخلوا عليهم جماعة الإخوان، بعد أن كان السودان اكبر بلد أفريقي،. و كل هذا لمصلحة الكيان الصهيوني.

إن جميع المخططات التي تستهدف مصر ستصيب السودان اولا اهمها جفاف النيل وقتل الثروه الحيوانيه وبوار الاراضي الزراعيه وتسميم البحور وقتل الاسماك وتجويع شعب البلدين.

لقد نجحت خطط الماسونية في السودان نجاحا عظيما ومبهرا بعد خروج السودانيين للمظاهرات وتخريب ما بقي من السودان امر السودان قد انتهى مرار وتكرار حذر العلماء من المظاهرات ومن اتباع جماعة الاخوان المسلمين لانهم غير مسلمين بل ماسونيين يعملون لصالح امريكا واسرائيل لتحقيق مشروع اسرائيل الكبرى.

 

اقرأ أيضا