منوعات

هل عاشت الكائنات الفضائية في كوكب الأرض

إن واحدة من الحقائق الغائبة من خفايا الارض التي نعيش عليها وتدور داخلها صراعات لا حصر لها هي ما نشاهده اليوم من تطور رهيب في كل المجالات.

 

إن اغلب البشر يصدقون ان كل ما يحدث اليوم من تقدم هو نتيجة الجهد البشري وهذا امر غير صحيح اذ ان اغلب الاختراعات كالليزر والحاسوب والطائرات المتقدمة والهاتف يستحيل ان يكتشفها العقل البشري في قرنين من الزمن ولهذا حينما يتابع الانسان التسلسل الزمني لهذه الاختراعات يتأكد من استحالة اكتشاف وتطوير هذه الوسائل في اقل من 1000 سنة بين اختراع وآخر.

وغالبا ان هذه الاختراعات اخذتها الجن من حضارة الحن والبن المتطورة جدا التي سبقت نزول آدم للارض والتي تطالعون كل التفاصيل عنها وعن عناوين عواصمها المدفونة الى اليوم في كتاب الماسونية والحقيقة الغائبة او تكون هذه الاختراعات من حضارات الامم في العوالم الست الاخرى في مجرتنا او من عوالم اخرى يكون الماسون قد استطاعوا التواصل معها او ان تلك الكائنات وصلت للارض قبل الاف السنوات.

وشاركت بعض هذه العلوم مع الماسون وخاصة ان رسومات الفراعنة وثقت بعض هذه الزيارات، واخطر حقيقة غائبة ان هذه الاختراعات يتم اظهارها للبشر بعد 50 سنة على الاقل من اكتشافها كالهاتف المحمول الذي ظهرت له صور قبل الاعلان عن اكتشافه ب60 سنة .

إقرأ أيضاً

افتتاح مركزين للموهوبين والتعلم الذكي بإدارتي دمياط وكفر البطيخ

شيماء اليوسف

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الخميس 16-5-2024 في السوق المحلي

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق لحساب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو،…

22 دقيقة ago

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 – اجابات امتحان عربي القاهرة تالتة اعدادي

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية نقدمه لطلاب محافظة القاهرة بكافة الإدارات التعليمية، والذي انتهى…

35 دقيقة ago