هل اللعب ممكن في مصر

هل اللعب ممكن في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=453504
Admin
موقع صباح مصر
Admin

أصبح اللعب على الإنترنت والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب شائع جداً في هذه الأيام، وأصبح أيضا وسيلة للخروج من الوضع السيء. هناك أشخاص قد يلعبون الألعاب لمجرد الترفيه وهناك آخرون قد يلعبون بعض العاب الإنترنت لجني الأرباح، واحدة من هذه الألعاب عي العاب الكازينو على الإنترنت.

هل اللعب ممكن في مصر؟ وماذا يمكنني أن العب؟

انتشرت الألعاب بشكل هائل في مصر في الآونة الأخيرة، إصدارات للحاسب، إصدارات للهواتف، واصدارات أخرى يمكنك لعبها مباشراً على الإنترنت. لا تُمنع الألعاب في مصر عن أي شخص ولكن يوجد هناك العاب غير متوفرة لأشخاص أقل من 18 عام، ولكن يعتبر معظم هذه الألعاب متوفر للجميع!

هناك العديد من الألعاب المتوفرة على الإنترنت التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء او بدون. سأذكر لكم في هذا المقال أشهرهم وأمتعهم. فلنبدأ بنوعية الألعاب المسلية والرائعةوالجانية للربح ومن بعد ننتقل إلى الألعاب التي يمكنك لعبها مع أصدقائك على الإنترنت سواء على الحاسب أو على أجهزة البلايستيشن.

العاب الكازينوهات على الإنترنت

العاب الكازينوهات على الإنترنت تعتبر العاب مسلية ورائعة للعبها في أي وقت وأي مكان لأن بعض الكازينوهات على الإنترنت توفر تطبيقات للكازينوهات على الحاسب، الهاتف، او لعب الألعاب مباشراً على موقعهم الخاص. العاب الكازينو هي العاب يمكن للاعب أن يلعبها من خلال الرهانات في الكازينو. هذه الألعاب مسلية ويمكن لعبها في أوقات الفراغ وفي أي مكان تكون. ومن هنا يمكن أن تتحقق من أفضل الكازينوهات على الإنترنت في مصرتمت مراجعتها بواسطة bestcasinosites.net الذي سيمكنك من خلاله اختيار الكازينو الصحيح المناسب لاحتياجاتك.

هذه المواقع تمنحك أرباح عالية ومن الممكن أن تكون مصدر دخلك الأساسي إذا كنت ذو شغف لألعاب الإنترنت. توفر مواقع الكازينو على الإنترنت العديد من الوسائل لإيداع أموال او سحبها من حساب الكازينو الخاص بك. يمكنك استخدام بطاقتك الائتمانية، حسابك البنكي، او العديد من البنوك الإليكترونية المتوفرة على الإنترنت مثل بايبال. من بين هذه الكازينوهات، يوجد منهم صاحب الرهانات المنخفضة وقد تكون هذه مناسبة للمبتدئين في بداية رحلتهم، ويوجد منهم أصحاب الرهانات العالية وهذه مناسبة للاعبين ذات الخبرة في مجال العاب الكازينو.

تقدم العديد من الكازينوهات على الإنترنت مكافآت تسجيل للاعبين الجدد الذين يقومون بعمل أول إيداع لهم. واحدة من هذه المكافآت هي مكافأة الترحيب وهي مكافأة على أول إيداع يتم إجراؤه في الكازينو. تأتي المكافآت الترحيبية أحيانًا في حزم وقد تُمنح لمطابقة الإيداع الأول والثاني. وأيضا يوجد مكافأة الـ Referral وهذا بمعنى أنه يوجد شخص مسجل سابقا على هذا كازينو ويدعو شخص آخر للتسجيل في هذا الكازينو وحال التسجيل واتمام بعض المطاليب والإجراءات يحصل كلاً منهم على مكافأةيتم تحديدها بوساطة الكازينو على الإنترنت.

تأكد من أنك تختار الكازينو الصحيح قبل بداية رهاناتك لأن بعض الكازينوهات على الإنترنت قد تكون غير آمنة من خلال خداع واحتيال اللاعبين المسجلين على مواقعهم. ستجد كل ما تريد معرفته من خلال الموقع التي تم مراجعة أفضل الكازينوهات على الإنترنت من خلاله الذي تم ذكره سابقاً في الفقرة الأولى.

الألعاب الشائعة المتوفرة على الحاسب

كما ذكرنا في الأعلى، يستطيع اللاعبون أن يستخدموا العاب الكازينو على الحاسب من خلال التطبيق الذي يوفره بعض الكازينوهات على الإنترنت. ولكن ليس كل اللعبين ذات شغف لألعاب الكازينو؛ لذلك جئت لكم بأشهر وأمتع ثلاثة العاب في الأعوام الأخيرة التي يمكنك لعبها على الحاسب أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

هيتمان 3 ديث آوايتس (Hitman 3 Death Awaits)

هيتمان 3 ديث آوايتس‏ هي لعبة فيديو من تطوير شركة آي أو إنتراكتيف (IO Interactive) وهو الجزء الأحدث من سلسلة ألعاب هيتمان.تم إصدار هذا الجزء من اللعبة في 20 يناير 2021. هذه اللعبة متوفرة لمعظم أجهزة الألعاب مثل الحاسب وأجهزة البلايستيشن والاكسبوكس.

فار كراي 6 (FarCry 6)

هي لعبة فيديو كندية تم تطويرها بواسطة يوبي سوفت (UBISOFT) تورنتو ومن نشر شركة يوبي سوفت الفرنسية.هذا الجزء هو الجزء السادس من السلسلة الرئيسية للعبة فار كراي.تم إطلاق لعبة فار كراي 6 في شهر مارس عام 2021، كان من المقرر إعلانها سابقاً لكن تم تأجيل موعد الإصدار بسبب فايروس كرونا. وهي أيضا متوفرة لنفس الأجهزة مثل هيتمان 3.

ديثلوب (Deathloop)

ديثلوب هي لعبة فيديو فرنسية من نوع أكشن ومغامرات. ديثلوب من تطوير أركين ستوديوز الفرنسية وتم نشرها بواسطة شركة بيثيسدا سوفت ووركس الأمريكية. تم اصدار اهذه اللعبة في الأسواق سنة 2021. وتعمل هذه اللعبة على الحاسب وأجهزة البلايستيشن وتدعم اللغة العربية.

العاب يمكنك لعبها على الهاتف المحمول

ماذا لو تريد اللعب على أجهزة الهاتف والأجهزة اللوحية؟ حيث يمكنك اللعب في الوقت والمكان الذي تريده بنفس الكفاءة وعلى جهاز أقل حجماً. جلبت لكم بعض إصدارات الألعاب الشائعة على هواتف الأندرويد والآيفون وغيرهم في الآونة الأخيرة. لنرى هذه الألعاب المحبوبة من قِبل الكثير:

بابجي (PUBG)

هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017 لأجهزة الاندرويد والآيفون ولاحقاً الإعلان عن إصدارات أخرى لأجهزة الحاسب وأجهزة البلايستيشن والاكسبوكس. بصحيح أن هذه اللعبة تم إصدارها في 2017 ولكنها تحظي بشعبية كبيرة جدا حتى عام 2021.

كول اوف ديوتي موبايل (Call of Duty Mobile)

كول اوف ديوتي موبايل هي لعبة فيديو تم إصدارها في 1 أكتوبر 2019. وهذه اللعبة من تطوير شركة تينسنت الصينية. وتم نشرها بواسطة شركة أكتفجن الأمريكية وحصلت هذه اللعبة على 100 مليون تحميل في أول أسبوع من بعد إصدارها. يتوفر هذا الإصدار من كول اوف ديوتي لأجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون.

فورتنايت (Fortnite)

فورتنايت هي لعبة فيديو إلكترونية أيضاً من نوع البقاء وتمإصدارها يوم 27 يوليو 2017. وحصلت هذه اللعبة على شعبية عاليةحيث وصل عدد المستخدمين إلى 280 مليون لاعب عالمياً حتى الآن. وتعمل هذه اللعبة على أنظمة تشغيل الاندرويد والآيفونوأجهزة البلاي ستيشن والإكس بوكس.

ستكون هذه الألعاب مناسبة أكثر لك إذا كنت تحب العاب الحركة والقتال. إذا لم تجربها من قبل فأنا متأكد من أنك ستحب هذه الألعاب بعد تحميلها ولعبها مجاناً على أجهزة الاندرويد والأجهزة اللوحية. هذه الألعاب مجانا تماماً، يمكنك دفع القليل من الأموال فقط عند شراء بعض الأشياء الإضافية داخل اللعبة.