مميزات أبواب الشتر رول

مميزات أبواب الشتر رول
مميزات أبواب الشتر رول
https://www.sba7egypt.com/?p=586795
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كيف تختار احسن انواع ابواب رول ؟ هي عبارة عن أبواب يتم تصنيعها  من الشرائح الصاج المعدني أو الألومنيوم المعالج ضد الصدأ و كذلك العوامل الجوية حيث تكون ذات أعلى جودة  في التصنيع على الطراز الأمريكي و توفر لك أعلى جودة في التركيب من خلال أمهر العمال و الفنيين و المهندسين المتخصصين في مجال الابواب الاتوماتيك بجميع انواعها.

باب شتر رول

توفر أبواب الرول شتر الخاصة الحماية الكاملة و التأمين و الرفاهية لكافة المنشآت والمولات و الفنادق و الكومباوند، كما أنها تقدم لك بروجيت سهولة الاستخدام التامة في التحكم على الأبواب عن طريق استخدام الريموت كنترول أو عن طريق الواي فاي المتصل للموبايل مثل ماكينة غلق الباب اتوماتيك .

باب شتر رول الشفاف

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع باب شتر رول في مصر، حيث أنه يمنح المكان الذي يتم تركيب فيه أبواب رول شتر جمال وفخامة ويقدم بأقل اسعار، حيث أن أبواب الرول شتر في مصر بالاضافة لهذا الجانب الجمالي جانب عملي في غاية الاهمية من خلال تركيب باب رولينج شتر في المحلات يستطيع الزوار رؤية ما بداخل المكان مما يمنح المكان جمال ورقي , اقراء المزيد عن اسعار ابواب جراجات اوتوماتيكية .

 

في حالة كنت تريد في لون آخر غير الشفاف تستطيع تغيير ذلك من خلال الطلاء المخصوص أبواب رول شتر، حتى تستطيع الحصول على اللون المفضل لديك من أقوى شركات أبواب الرول شتر في مصر و من مميزاته منع الغبار والأتربة والحشرات من الدخول في المحلات دائما.

 

تعمل رول شتر دائما على حماية المحلات من الأتربة والأوساخ لذلك يعد هذا النوع من الأكثر أنواع أبواب الرول شتر استخداما أن أسعار أبواب رول شتر شفاف لدينا أقل بكثير من المميزات التي تحصل عليها من قبل أبواب رول شاتر في مصر المتميزة لهذا السبب يعد الأكثر استخداما وانتشارا بين الكثير من الأشخاص من افضل شركة أبواب رول شتر في مصر للمحلات من افضل شركة أبواب رول شتر.

 

ماكينة غلق الباب اتوماتيك

يعد هذا الاختراع من افضل ماكينات ابواب اتوماتيك في مصر أو ما تعرف بالابواب الاتوماتيكية الزجاجية من أجل وكذلك توفير الراحة والأمان لهم بشكل كبير ماكينة حتى تتناسب مع كل المداخل الخاصة بالمولات والمستشفيات والشركات والإدارات والهيئات والمصانع والبنوك وغيرها وهذا بأسعار تنافسية تناسب كافة شرائح المجتمع.

ماكينة غلق الباب اتوماتيك

كما أنه من خلال ماكينة الأبواب الأوتوماتيك يمكننا التحكم في فتحها وغلقها عن بعد بجهاز حساس الحركة ( الرادار) و هذا بمجرد الاقتراب منها وذلك للتحكم في عملية الدخول والخروج وأيضا يمكن فتح الباب في حالة انقطاع التيار الكهربي بكل سهولة، كما أن هذه الماكينة تعطي ديكورا ومظهر رائعا لواجهة المداخل وتتميز أيضا بالسرعة وقابلية الاستمرار لفترات طويلة من الوقت بدون صيانة.

 

بجانب أنه يوجد العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال ولكن هناك شركات فعالة ومتخصصة بشكل كبير في تصنيع هذا الجهاز اتوماتيكي تعد هي الافضل والارخص في مصر على الإطلاق ذات كفاءة وجودة حيث توفر هذه الشركات ماكينة ابواب اتوماتيك مناسبة لجميع الاوزان لكي توفر لعملائها الأمان والحماية والرفاهية الذي يري أي شخص ويرغب فيه عند شراء هذا الجهاز.

مميزات ماكينة غلق الباب الاتوماتيكي

حيث أنه يتمتع بجودة عالية.

يكون مصنوع من الألومنيوم القوي التحمل.

له شكل لامع المظهر ومميز أيضا.

كما أنهت تتحمل وزن باب حتى 45 كيلو.

حيث تعمل بزاوية 180 درجة.

يعمل تلاقى سريع الغلق.

سهلة في فتح الباب .

من الممكن تركيبه على جميع الأبواب مثل

[Metal Doors_Wood Doors]

لها تصميم عالمي ومميز.

تحتوي على مسامير قابلة للاغلاق البطئ والسريع.

يعمل بدون بطاريات للجهاز.

حجم مناسب لجميع الأبواب.