مخاطر مشروع الاستيراد من تركيا

مخاطر مشروع الاستيراد من تركيا
https://www.sba7egypt.com/?p=667379
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

مخاطر مشروع الاستيراد من تركيا موجودة بنسبة ليست بقليلة، فقد يكون مشروع الاستيراد من تركيا هو المشروع الذي سينقلك إلى حياة أكثر رفاهية وأكثر نجاحًا. وهو نفسه الذي قد يأخذك إلى الهاوية في حال فشله إذا لم تتوخى الحذر من مخاطره. لذا تعرّف على أبرز المخاطر المحتملة عند الاستيراد من تركيا، وكيفية تجنّبها.

مخاطر مشروع الاستيراد من تركيا

إنّ استيراد المنتجات التركية والتجارة بها يعتبر فكرة ممتازة ومشروع تجاري ناجح بنسبة كبيرة، وذلك بسبب جودة المنتجات التركية وأسعارها الرخيصة والإقبال الكبير على شرائها، إلّا أن هذا المشروع لا يخلو من بعض المخاطر المحتملة، أبرزها:

شراء منتجات غالية الثمن أو شراء منتجات رديئة.
التعرض للنصب والاحتيال عند التعامل مع شركة استيراد غير معروفة.
شراء منتجات جيدة وبأسعار رخيصة لكنها غير مطلوبة في السوق المحلي.
مصادرة البضاعة من قبل الجمارك وتغريمك بضريبة باهظة  بسبب عدم استكمال الأوراق المطلوبة.

نصائح الاستيراد من تركيا

لتتجنب جميع مخاطر الاستيراد من تركيا سابقة الذكر إليكَ مجموعة النصائح التالية:

النصيحة الأولى والأهم هي التعامل مع شركة استيراد وتصدير موثوقة ومرخصة بالقانون، ولها خبرة وتاريخ طويل في العمل بمجال الاستيراد والتصدير في تركيا، ومن الأمثلة علىشركة استيراد وتصدير تركيا قويّة وموثوقة، شركة خبراء تطوير الأعمال Business Development Experts لكافة عمليات الاستيراد والتصدير من تركيا. والذي يميّز هذه الشركة ليس الخبرة الطويلة فحسب، بل أنّها تتولى عملية شراء المنتج المطلوب من أجود الأنواع وأقل الأسعار، وهذا ما يجعل هامش ربحك أكبر، وبالتالي تزيد نسبة نجاح مشروعك.
أمّا النصيحة الثانية والتي لا تقل أهمية عن النصيحة الأولى، فهي دراسة السوق المحلي، ومعرفة المنتج المطلوب محليًا، لأنّ استيرادك لمنتج ما، مهما كان جيدًا ورخيصًا لن يلقَ رواجًا إذا لم يكن مطلوب من قبل الناس من حولك، وبالتالي سيكون مشروعك خاسرًا.
وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ شركة خبراء تطوير الأعمال تقدم لك أيضًا خدمة دراسة السوق المحلي وتحليل وفهم حاجة العميل حتّى الوصول إلى معرفة وتحديد المنتج المطلوب.
أيضًا لتجنب الوقوع في مخاطر مشروع الاستيراد من تركيا يجب أن تكون على دراية كاملة بجميع الأوراق المطلوبة لاستيراد المواد من تركيا. إلّا أنك عندما تتعامل مع خبراء تطوير الأعمال لن تكون مضطرًا لذلك، لأن الشركة هي من ستتولى استخراج كافة الأوراق اللازمة لعملية التخليص الجمركي من تركيا.

لذا ولتضمن نجاح مشروع الاستيراد من تركيا اطلب الآن كافة المنتجات التركية التي تحتاجها بمختلف أنواعها واحصل على عروض أسعار منافسة، كذلك احصل على دراسة دقيقة لحاجة العميل في سوق المحلي من شركة خبراء تطوير الأعمال من خلال التواصل مع الشركة بإحدى الطرق:

الاتصال المباشر أوالتواصل عبر الواتساب على الرقم: 00905305955597
التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني التالي: i[email protected]
التواصل مع فريق العمل وجهًا لوجه من خلال زيارة مكتب الشركة في تركيا والإشراف على آلية العمل بنفسك.
عنوان المكتب: حي كاياباشي، شارع عدنان منديريس، الجانب الشمالي، باشاك شهير/ اسطنبول، تركيا.

وفي حال تعاملت مع شركة غير موثوقة وتعرٍضت للنصب فإن الأمر لم ينتهِ الأمر هنا، لأنك تستطيع استرداد حقك كاملًا وإثبات عملية النصب الواقعة عليك من خلال رفع قضية نصب واحتيال على الشركة التي تعاملت معها.

ولتضمن كسب القضية لصالحك ولتسترد جميع أموالك وتحصل على التعويض الكافي يجب أن تتعامل مع محامي شاطر وخبير في هذا النوع من القضايا، وأن يكون لديه تعامل سابق مع مثل هذه النماذج.

نقترح لك عدد من أفضل محامين الوطن العربي لتطلب الاستشارة القانونية منهم:

1. محامي دبي الامارات: وهو مكتب المحامي يونس البلوشي الذي يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك التواصل مع المحامي بالاتصال المباشر أو الواتساب عبر الرقم: 00971589984123.
2. افضل محامي بالأردن : وهو مكتب الاتاسي للمحاماة. يمكنك التواصل معهم سواء أردت التواصل بالاتصال المبارشر او عبر الواتساب من خلال الرقم 00962791365777 . كما يمكنك زيارة المكتب حيث أن عنوان المكتب: عمان – أم أذينة شارع سعد بن أبي وقاص – بناء رقم 37 – الطابق الأول ⁩- مكتب رقم 10.
3. محامي جدة الأول: وهو محامي مكتب الصفوة للمحاماة الذي يقع في مبنى اليمامة بيوتي سنتر، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية. ويمكنك التواصل معه عبر الواتساب من خلال الرقم 00966595911136 .

حيث بإمكانك الاستفادة من خبرة المحامين اللذين سبق ذكرهم ورفع قضية على المصدّر سواءً كان شخص أو شركة واسترداد جميع أموالك.

إذاً هذه كانت أبرز مخاطر مشروع الاستيراد من تركيا التي قد تواجهك، والتي يمكن التغلّب عليها بكل بساطة عبر التعامل مع شركة استيراد وتصدير موثوقة وخبيرة كما أسلفنا.