ماونتن فيو المستقبل سيتي تفاصيل واسعار حديثه

ماونتن فيو المستقبل سيتي تفاصيل واسعار حديثه
ماونتن فيو المستقبل سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=723120
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر
أطلقت شركة ماونتن فيو آخر مشروعاتها في أميز الأماكن في قلب القاهرة الجديدة ” ماونتن فيو المستقبل” ويعتبر من أفضل مشروعاتها، مخصص لعشاق المتعة والترفيه، والجمال، تستطيع عيش حياة هنيئة فيه هادئة، تضم العديد من المرافق والخدمات المختلفة.

يقدم ماونتن فيو المستقبل مفهوم جديد للحياة، تُكمل به شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري رحلة نجاحها التي بدأت في مناطق مختلفة مثل: التجمع الخامس، واكتوبر، والعديد من المناطق الأخرى، تابع هذا المقال لتعرف أكثر حول ماونتن فيو المستقبل سيتي:

تفاصيل ومعلومات حول ماونتن فيو المستقبل

من المعروف أن شركة ماونتن فيو هي شركة عقارية كبيرة، قد نفذت العديد من المشاريع المختلفة، التي لاقت نجاح وانتباه كبير من العملاء، وتنافس شركة ماونتن فيو أكبر الشركات العقارية في هذا المجال، والجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو قد تعودت منذ عدة سنوات أن تُحدث ضجة عندما تقوم بطرح مشروع جديد خاص بها، بصرف النظر عن الموقع المقام فيه المشروع، والمساحة وباقي التفاصيل.

لكن اليوم أطلقت شركة ماونتن فيو مشروع “ماونتن فيو المستقبل سيتي” الذي كان بمثابة حلم للكثيرين، وأتاحت الفرصة للعملاء لتحقيق أحلامهم في مجتمع سكني متكامل، يحقق لهم كل متع الحياة في مكان واحد، وذلك بسبب أن الشركة المالكة ل”ماونتن فيو مدينة المستقبل” حققت معادلة صعبة تبحث عنها كل الشركات الموجودة في السوق العقاري المصري.

وهي تتلخص في بناء مشروع سكني متكامل المرافق، في مكان متميز، على مساحة كبيرة، تسمح للعملاء بالتمتع بالراحة والمتعة الكاملة داخل مكان سكنهم، وبالرجوع إلى اختيار الموقع، جاء اختيار الموقع على أسس واضحة وسليمة منذ اليوم الأول.

لأن مدينة المستقبل تعتبر أحدى المدن الجديدة التي يتطلع العملاء للسكن فيها، وتحظى بشعبية كبيرة مقارنة بالعديد من المدن الأخرى، لأنها تقع في موقع متميز قريب من كل المدن  والأماكن الحيوية.

أما إذا كنت من عملاء ماونتن فيو أو تعرف الكثير عن المبادئ التي تحافظ عليها الشركة، فمن المنطقي أن تكون على دراية بأن شركة ماونتن فيو تُقدم مفهوم للحياة جديدة، يعتمد في أساسه على مفهوم السعادة.

وهذا يتضح عند دخولك كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس، أو كمبوند ماونتن فيو أكتوبر، حينها فقط ستعرف معنى أن يعيش شخص في مجتمع سكني يوفر له جميع احتياجاته، وليست الاحتياجات الأساسية أو الترفيهية فقط، بل الاحتياجات التي تتوافر ليشعر الفرد بالسعادة والرضا الكامل.

لذلك لا عجب أنه عندما طرحت ماونتن فيو مشروعها الأخير في مدينة المستقبل “مشروع ماونتن فيو المستقبل” كان بمثابة انطلاقة جديدة في عالم العقارات في أهم وأفضل المدن، وتهافت عليه العملاء بشكل كبير لمعرفة كل جديد.

حاولت أيضًا شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري ألا تعتمد فقط على شهرتها وسمعتها الكبيرة في العالم العقاري المصري، ولكنها بالفعل وفرت خدمات ومرافق حيوية وترفيهية على قدر كبير من الرفاهية والحيوية للعملاء، ليشعر كل عميل بأنه داخل مجتمع سكني خاص به هو فقط يتبع ذوقه هو فقط.

ومثلما تحدثنا عن بصمة شركة ماونتن فيو في جميع مشاريعها، بالتدقيق قليلًا في كمبوند ماونتن فيو المستقبل ستجد أن بصمة شركة ماونتن فيو واضحة بشكل جلي، لأنها أيضًا تابعت مبدأها الذي يدور حول صنع السعادة والمتعة والرفاهية وتقديمها للعملاء بالشكل الذي يحتاجونه.

حيث استخدمت الشركة نفس مبادئها حول نشر السعادة أثناء بنائها ل ماونتن فيو المستقبل، واستخدمت أيضًا أحدث التقنيات، والأساليب الحديثة في البناء لتوفير للعميل بيئة سليمة يستطيع عيش حياة سعيدة فيها.

للمزيد: كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي تفاصيل واسعار

سر اختيار شركة ماونتن فيو لمدينة المستقبل

تعد مدينة المستقبل من أفضل واحدث المدن الموجودة في مصر، وهي من المدن التي لها مستقبل كبير من الناحية الاستثمارية، حيث أن مدينة المستقبل من المدن التي بُنيت حديثًا، بغرض تخفيف الضغط على المدن السكنية الأخرى المزدحمة بشكل كبير، وقد بُنيت مدينة المستقبل على مساحة 11.000فدان، هذه المساحة كانت بمثابة فرصة لتضم المدينة العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والحيوية.

وما يميز أيضًا مدينة المستقبل أنها قريبة من كل المدن المشهورة مثل: مدينة الشروق، ومدينة العبور، وبدر، ومدينتي، وهذه المدن تعتبر فرص رائعة للسكن لأنها مُدن راقية وتعج بالخدمات والمرافق المهمة أيضًا.

والجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو عندما تُقرر أن تختار مدينة لتُقيم مشروعها السكني فيها، تكون على دراية كاملة بأن هذه المدينة من المدن التي يكثر عليها الطلب بشكل كبير من قِبل العملاء، لذلك عندما وقع اختيار مدينة المستقبل كان على أسس مدروسة وخطة معدة مسبقًا.

أين يقع ماونتن فيو المستقبل؟

يقع mountain view mostakbal city في مكان متميز جدًا في مدينة المستقبل، ويقترب من العديد من الأماكن المهمة والحيوية، والطرق المشهورة أيضًا، ومن ضمن هذه الأماكن مايلي:

  • الجامعات والمدارس: يقترب كمبوند ماونتن فيو المستقبل من عدد كبير من المدارس والجامعات الكبيرة والمهمة.
  • محور الأمل: يبتعد ماونتن فيو المستقبل عن محور الأمل بعدة دقائق فقط.
  • مطار القاهرة الدولي: المسافة الفاصلة بين مطار القاهرة الدولي و ماونتن فيو المستقبل تعتبر 25 دقيقة فقط.
  • الجامعة الأمريكية: المشروع يبتعد عن الجامعة الأمريكية بمسافة 26 دقيقة فقط أيضًا.
  • هليوبوليس الجديدة: تستطيع الوصول إلى مدينة هليوبوليس الجديدة في خلال 15 دقيقة فقط.
  • مدينتي: مشروع ماونتن فيو المستقبل يبتعد عن مدينتي مسافة 20 دقيقة بالسيارة.
  • شارع التسعين الجنوبي: يقترب شارع التسعين الجنوبي  من المشروع بصورة كبيرة، حيث أن المسافة الفاصلة لا تتخطى ال 30 دقيقة.
  • مشروعات سكنية مهمة: المشروع يعد قريب جدًا أيضًا من مشروعات سكنية مهمة مثل: كمبوند أوديسيا صبور، كمبوند هاب تاون، كمبوند بلوم فيلدز.
  • طرق هامة: أيضًا ماونتن فيو المستقبل سيتي يقترب من طرق مهمة مثل: طريق السويس، الدائري الأقليمي، الدائري الأوسطي.

ماهي مساحة وتصميم ماونتن فيو مدينة المستقبل؟

يتمتع مشروع ماونتن فيو المستقبل بأنه قد بُني على مساحة كبيرة جدًا، تُمكن الشركة المالكة للمشروع من أن تستغل هذه المساحة أفضل استغلال، لأن المرافق والخدمات المختلفة تتطلب وجود مساحات كبيرة، أيضًا مفهوم السعادة التي تتبناها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري يحتم عليها أن تختار مساحة كبيرة لمشروعها في مدينة المستقبل، لتوفر للعملاء المباني والوحدات المختلفة، والمتنوعة، وتوفر بينهم العديد من المساحات التي تمدهم بالخصوصية والهدوء.

حيث أن  ماونتن فيو المستقبل قد بُني على مساحة كبيرة تُقدر ب 683 فدان، هذه المساحة الضخمة قد تحددت بعد عدة دراسات، وخطط للبناء، وتحديد معايير ثابتة ليتم تنفيذها في المشروع ليظهر المشروع بأفضل جودة وشكل يرضي العملاء.

تصميم المشروع أيضًا جاء على قدر كبير من التفرد والاختلاف، لأن الاختلاف دائمًا يُعد من أحد أسباب السعادة والرضا التي يحظى بها العميل داخل مكان سكنه، لأن عميل شركة ماونتن فيو ليس كأي عميل آخر فهو أيضًا يبحث عن التميز والاختلاف، ليشعر بدرجة تميز كبيرة عند دخوله مشاريع أخرى غير مشروعه السكني، ويشعر جيدًا أنه يحظى بتجربة عيش مختلفة عن باقي المشاريع السكنية الأخرى.

كما أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري استطاعت أن توفر العديد من الخدمات والمرافق في المشروع، والمناظر الطبيعية المذهلة، حيث أن نسبتها تتعدى ال70% من المساحة الكلية ل ماونتن فيو المستقبل، وباقي المساحة مخصصة فقط للمباني والوحدات.

والجدير بالذكر أن الوحدات الموجودة أيضًا تتمتع بإطلالات رائعة وخلابة على مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وحمامات سباحة على مساحات واسعة، تعطي المشروع جمال ورونق، ومظهر مختلف.

أيضًا حاولت الشركة المطورة أن تنتقي تصاميم المشروع بطريقة رائعة، تتمثل في إدخال التصميم اليوناني في الوحدات والمباني، ومن المعروف أن التصميم اليوناني من أهم وأفضل التصاميم المعمارية الموجودة.

لذلك ستشعر أنك تعيش في مدينة مصرية بطابع مصري، ولكن بتصميم عالمي وأوروبي.

اختر وحدتك الأن في ماونتن فيو المستقبل

يتمتع كمبوند ماونتن فيو المستقبل بأنه يوفر لعملائه جميع احتياجاتهم، ومن ضمن هذه الاحتياجات التي يركز عليها العملاء، توافر العديد من الوحدات السكنية، بمساحات مختلفة، ليتمكن العميل من اختيار الوحدة المناسبة له، والمناسبة لأسلوب حياته، سواء كان فرد واحد، أو مع عائلته.

لذلك وفرت الشركة المنفذة للمشروع العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة فيما بينها وهي كالآتي:

  • فلل.
  • بارك فيلا.
  • سكاي لوفت.
  • تاون هاوس.
  • توين هاوس.
  • جراند فيلا.
  • شقة.
  • i villa.

هذه الوحدات تتميز بأن لها العديد من المساحات المتعددة التي يستطيع الفرد عيش حياته بكل راحة وخصوصية فيها، مهما بلغ عدد أفراد أسرته.

أحجز وحدتك بالسعر المناسب لك في ماونتن فيو مدينة المستقبل

إن فكرة طرح أسعار مناسبة لجميع العملاء هي فكرة بالتأكيد غير منطقية، لأن العملاء على قدر كبير من التنوع والاختلاف فيما بينهم، ولهم أذواق واحتياجات متعددة، ولكن الشركات الكبرى تعرف جيدًا كيفية جذب العميل المناسب للمشروع.

استراتيجية ماونتن فيو في تلبية احتياجات العملاء

تمتد خبرة شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري للعديد من السنين داخل السوق العقاري المصري، ولم يكن النجاح بمحض الصدفة لهذه الشركة، بل أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قد قامت بالعديد من الخطوات الجدية التي وضعتها في هذه المكانة في يومنا الحاضر، ومن ضمن هذه الخطوات هي الدراسة الدقيقة لنوعيات وأهداف العملاء المحتملين.

فمثلًا عندما قبل أن تقوم شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بطرح مشروع جديد في مدينة كبيرة كمدينة المستقبل سيتي، تحاول أن تقضي العديد من الأيام في البحث والتدقيق بشكل مفصل لتعرف أكثر حول طموحات واحتياجات العملاء الخاصين بها.

وبالفعل عرفت شركة ماونتن فيو العديد من التفاصيل حول العملاء المحتملين لهذا المشروع، وعرفت معلومات خاصة بالقدارات المادية لهم، واحتياجاتهم بشكل عام.

أسعار ماونتن فيو المستقبل

كما أوضحنا في السطور السابقة أن الشركة المنفذة لmountain view mostakbal city تبذل العديد من المجهودات لتستطيع أن تصل إلى توقعات العملاء خاصة في نقطة الأسعار وأنظمة السداد، تعرف على الأسعار التي طُرحت في مشروع ماونتن فيو المستقبل:

  • مساحات الشقق تتراوح بين 125م إلى 155م، بينما الأسعار تبدأ من 4.600.000 جنيه مصري، وتصل إلى 5,500,000 جنيه مصري.
  • الوحدات التي تضم 3 غرف تبدأ أسعارها من 6.000.000 جنيه مصري إلى  6,800,000ج.
  • أسعار ال آي فيلا في ماونتن فيو المستقبل تبدأ من 7.900.000 ج، وتصل إلى  8,900,000ج.
  • أما عن التاون هاوس فهو يبدأ من 11.700.000ج، ويصل إلى 12.500.000 جنيه مصري.
  • أسعار ال استاند ألون تبدأ من 20.000.000 جنيه مصري.

أنظمة السداد في ماونتن فيو مدينة المستقبل

لم يكن غريبًا على شركة ماونتن فيو العقارية بأن تدرك احتياجات العملاء، وأن توفر لهم أسعار تنافسية، وأنظمة سداد على سنوات طويلة، لأنها دائمًا تراعي احتياجات العملاء، وتُراعي قدارتهم المادية، وهذا ما يتضح في أنظمة السداد الخاصة ب مشروع ماونتن فيو المستقبل:

  • تستطيع أن تدفع 5% من ثمن الوحدة الإجمالي، وتقوم بتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

خدمات ومميزات كمبوند ماونتن فيو المستقبل

حرصت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري بأن تلبي كافة احتياجات العملاء داخل مجتمع سكني واحد، ليشعر العميل بالتميز، والمتعة، والرفاهية، في مكان واحد، وهذه المرافق والخدمات تتمثل في الآتي:

  • مظهر المشروع يعتبر عامل كبير جدًا لجذب العملاء، ومظهر المشروع يعتمد على وجود العديد من المساحات الخضراء، والحدائق اللاند سكيب في المشروع، لأن هذا المظهر يساهم في زيادة جمال الكمبوند، ويساهم في إضافة إطلالات رائعة للوحدات.
  • أيضًا يوجد العديد من حمامات السباحة الموجودة في ماونتن فيو على مساحات واسعة، تستطيع ممارسة رياضة السباحة فيها، وقضاء أوقات ممتعة، مع أهلك أو أصدقائك، وإذا كان لديك أطفال، فهناك أيضًا حمامات سباحة خاصة فقط بالأطفال.
  • تستطيع ركن سيارتك في الجراجات الموجودة في المشروع، لأن الكمبوند يتمتع بوجود مواقف سيارات عديدة، تسع العديد من السيارات، وكان القصد من فرد مساحات كبيرة خاصة بالجراجات هو أن يمتلك العميل الخصوصية الكافية أثناء تواجده في مكان سكنه.
  • الكمبوند يوجد فيه أشهر البراندات والماركات العالمية في الأسواق، والمراكز التجارية، تستطيع شراء منها ما تريده.
  • المشروع يضم أيضًا كلوب هاوس على مساحة كبيرة يوجد به خدمات ترفيهية رائعة.
  • تستطيع إقامة العديد من الحفلات المختلفةـ، مثل حفلات الشواء، وحفلات أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات.
  • الخدمات الطبية الموجودة في ماونتن فيو في مدينة المستقبل تعد على أعلى مستوى، وصيدليات تعمل على مدار 24 ساعة، ومستشفيات عديدة يوجد فيها العديد من الخدمات الطبية، والتخصصات.
  • يوجد نادي رياضي كبير على مساحة واسعة، يوجد فيه العديد من الألعاب المختلفة التي تستطيع ممارسة العديد من الألعاب فيها.
  • هناك أيضًا العديد من المطاعم والكافيهات التي تستطيع أن تتذوق فيها أفضل وأشهى الأطعمة، وتشرب أفضل المشروبات بالعديد من الأطعمة.
  • الكمبوند يوجد فيه العديد من المسارات الخاصة بالجري والركض، وركوب الدراجات.
  • يوجد العديد من المرافق التعليمية التي تتمثل في وجود مدارس، ومؤسسات تعليمية، وحضانات على مستوى عالي، تُقدم خدمات تعليمية للعملاء.
  • من أهم المميزات التي يجب أن تتواجد في أي مشروع سكني، هو أن يتوافر فيه الأمن والأمان، والخدمات الأمنية المكثفة، وهذا ما يتوفر في ماونتن فيو في المستقبل سيتي.
  • المشروع يتمتع بالعديد من المرافق والخدمات الموجودة فيه مثل: الكهرباء، والمياه، والبنية التحتية المتميزة.

معلومات حول الشركة المطورة ل mountain view mostakbal city

الشركة المطورة ل كمبوند ماونتن فيو المستقبل هي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، وهي شركة مساهمة مصرية، اُنشأت عام 2005، وصُنفت كواجدة من أهم 5 شركات كبرى في السوق العقاري المصري، وهذا التصنيف قد جاء نتيجة لبنائها العديد من المشاريع السكنية والتجارية في العديد من الأماكن داخل مصر.

والجدير بالذكر أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري تقوم بدراسة احتياجات العملاء بشكل تفصيلي، لتستطيع تحقيق متطلباتهم، واحتياجاتهم، ومن أهم الأشياء التي ترتكز عليها شركة ماونتن فيو هي الآتي:

  • اختيار مواقع استراتيجية لمشاريعها.
  • الالتزام بمواعيد تسليم المشاريع.
  • محاولة فهم متطلبات العملاء بشكل كامل وتحقيق رغباتهم.
  • الاعتماد على الكفاءة والخبرة في اختيار العاملين والموظفين بالشركة.
  • توفير أنظمة سداد ودفع ميسرة وعلى عدد سنوات طويلة.

المشاريع السابقة لشركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

نفذت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري العديد من المشاريع الناجحة، التي كانت بمثاب ركيزة لنجحاها في العديد من المناطق المختلفة، ومن ضمن هذه المشاريع مايلي:

  • ماونتن فيو شيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو جيزة بلاتو.
  • لفلز الساحل الشمالي.
  • سكالا ماونتن فيو.