كيف استعانت شركة ذا ادريس باستيتبوك في مواكبة التطور التكنولوجي

كيف استعانت شركة ذا ادريس باستيتبوك في مواكبة التطور التكنولوجي
كيف استعانت شركة ذا ادريس باستيتبوك في مواكبة التطور التكنولوجي
https://www.sba7egypt.com/?p=765628
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

قبل أن نتعمق في كيف استعانت شركة ذا ادريس باستيتبوك في مواكبة التطور التكنولوجي  يجب أن نوضح ما هي استيتبوك و ما دورها في مواكبة التكنولوجيا. استيتبوك هي منصة متطورة تقدم معلومات متكاملة وموثوقة لجميع المهتمين بمجال العقارات، فقد أوضح خالد بهجت، رئيس قطاع التسويق لدى منصة استيتبوك أن المنصة توفر محتوى متكاملا عن كل ما يخص السوق العقاري من تاريخ المطورين، بالإضافة إلى كافة المعلومات حول المشروعات السكنية والتجارية، وكافة الأخبار حول تطورات العمل بالقطاع.

وأضاف أن المنصة تقدم الأدوات التي من شأنها تقديم تجربة عقارية مختلفة ومتطورة لكل المهتمين والعاملين في مجال العقارات والمستثمرين، كما أنها تركز على تقديم معلومات متكاملة تجيب عن كافة الأسئلة لدى العميل، مما يمكنه من تكوين صورة متكاملة حول السوق والمطور والمشروع الراغب في الشراء به.

وقد ساعدت استيتبوك شركة ذا ادريس من خلال توفير منصة إلكترونية شاملة لتسهيل عملية الشراء على العميل وذلك من خلال توفير عرض تفصيلي لتاريخ جميع المطورين والمشاريع السابقة ومستوى الوحدات. بالإضافة إلى ذلك، تقوم المنصة بتوفير آخر الأخبار الحصرية عن ساحة العقارات وما يحدث فيها يوماً بيوم. و تقوم بتسهيل عملية اختيار العميل بين المشاريع المفضلة لديه، حيث يوجد خاصية المقارنة التي تتيح للمستخدمين المقارنة بين المشاريع بكل سهولة. كما يتوفر على المنصة شريط البحث التفصيلي الذي يمكن من خلاله البحث عن المشاريع حسب الحي، أو المطور، أو المشروع، أو المميزات و الخدمات المطلوبة. مثلا ان كنت تريد معرفة معلومات اكثر عن 5a by the waterway developments فما عليك لا ان تكتب ذلك في شريط البحث و ستظهر أمامك كل المعلومات المتاحة وتعزيز التجربة الاستكشافية، يتوفر خريطة ذكية تعرض المشاريع المختلفة موقعها.

تقدم استيتبوك أكثر من 200 مطور ومشاريعهم المنتشرة عبر أراضي جمهورية مصر العربية مثل المشاريع في جزيرة طويلة و الساحل و القاهرة و غيرهم من أماكن، و كل ذلك عبر منصتها الإلكترونية التي تتميز بسهولة التحميل والاستخدام. فإن واجهة التطبيق (App’s Interface) سهلة الاستخدام.

ظهرت حاجة شركة ذا ادريس لاستيتبوك في مواكبة التطور التكنولوجي، حيث يوفر تطبيق استيتبوك منصة سهلة الاستخدام للبحث عن العقارات. ويعكس ذلك اهتمام الشركة أن تكون من الشركات التي تسعى للاستفادة من البنية التحتية المتقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

حيث أصبحت التكنولوجيا العقارية عاملاً مهمًا في واقع ومستقبل القطاع العقاري في المنطقة، وتشمل التطبيقات التكنولوجية المستخدمة في القطاع العقاري الحلول الذكية لإدارة العقارات وحلول حجز وشراء العقارات مثل منصة استيتبوك.

يُعتبر القطاع العقاري مؤشرًا هامًا لحيوية الاقتصاد وتنوعه، ويعكس ازدهاره، ومن المتوقع أن يحدث صعود قطاع التكنولوجيا العقارية تغييرات نوعية في القطاع والسوق العقارية، مشابهة للدور النوعي الذي أحدثته حلول التكنولوجيا المالية في قطاع الخدمات المالية والمصرفية التقليدي.

ويُتوقع أن تؤثر التكنولوجيا وتحليل البيانات على تغييرات كبيرة في القطاع العقاري، مما يساهم في جعل بيئة القطاع أكثر شفافية وفاعلية، وتسهيل عمليات التداول العقاري. قد يتم أيضًا إعادة تصميم وتغيير الدور التقليدي لوكلاء العقارات، حيث ستقدم التقنيات الجديدة تحسينات في عمليات البيع والشراء.

فلا يختلف أحد عند القول إن العقارات تعتبر واحدة من أكثر الموضوعات تحولًا وتطورًا على مر العصور. وفي هذا العصر الرقمي الذي نعيش فيه، شهدت عمليات التسويق العقاري تغيرات جذرية ترتبط بالتكنولوجيا، وفي صدارة هذه التكنولوجيات الناجحة والمؤثرة في هذا المجال تقع منصة استيتبوك. تلك التقنية التي غيرت بشكل كبير كيفية تسويق وبيع العقارات، وها هي تأخذ الدور المتزايد في هذه العمليات.