كمبوند ماونتن من أفضل شركة عقارات في مصر

كمبوند ماونتن من أفضل شركة عقارات في مصر
كمبوند ماونتن من أفضل شركة عقارات في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=745956
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يعد مشروع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي يعتبر واحدًا من أحدث مشاريع العقار التي تقدمها شركة ماونتن فيو العقارية في مصر، ويقع في موقع استراتيجي في قلب المستقبل سيتي، حيث  يتمتع هذا الكمبوند بموقع سريع النمو مثل المستقبل سيتي.

مما يجعله هذا يحظى بشعبية كبيرة بين جميع عشاق المدن الجديدة في مصر، وبفضل موقعه الاستراتيجي، وكذلك تصاميمه المبتكرة، وتوفر كافة المرافق والخدمات اللازمة، يعكس كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي مفهومًا جديدًا للحياة.

كمبوند ماونتن من أفضل شركة عقارات في مصر

فقد اتصف التصميم الخاص ب كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتيبالراحة النفسية، والأمان، إلى جانب الخصوصية لدى دخول الساكن لأي من بوابات الكمبوند حيث تم تصميم كافة هذه الطرق على أطراف المدينة وذلك لتجنب القلق والازدحام، وقد تم توزيع كافة المساحات في المشروع بشكل هندسي، حيث تتمتع كل وحدة بإطلالة على المساحات الخضراء وكذلك البحيرات الصناعية بنسبة تصل إلى 75% وأكثر.

مشروع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي يتضمن تصميم ثلاث مدارس معمارية مختلفة، وكانت أولها المدرسة الأوروبية التي تعتمد بشكل كبير على البساطة والتصميم الجميل،  والثانية هي المدرسة اليونانية التي تهتم بإظهار كافة التفاصيل الصغيرة في المباني وذلك لإضفاء جمال ورقي كبير،  أما المدرسة المعمارية المصرية فهي تسعى للاهتمام بكافة المساحات الكبيرة واستغلالها بشكل جيد.

أهم مميزات كمبوند ماونتن فيو سيتي

توجد الكثير من مزايا كمبوند ماونتن التابع إلى أفضل شركة عقاراتفي مصر المميزة في مشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي هي المناظر الطبيعية الطبيعية البديعة، حيث قامت شركة أفضل شركة عقارات ماونتن فيو بإنشاء مساحات خضراء كبيرة للغاية وعناصر مائية جميلة، حتى يستمتع كافة السكان بجمال الطبيعة المحيطة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بالهدوء الذي يحيط بالمشروع وممارسة أنشطة متنوعة في الكمبوند، وهذا إلى جانب الخدمات المقدمة في المشروع التي منها الآتي:

وجود الكثير من العيادات الطبية.
كذلك يشمل هذا المشروع مساحات خضراء واسعة.
وجود منطقة تكون مخصصة للأطفال.
جراج على مساحة تكون شاسعة خاص لسكان الكمبوند، إلى جانب وجود منطقة تجارية تكون مخصصة للتسوق لكافة الاحتياجات الأساسية المختلفة، كما تتوفر أماكن مخصصة للشواء والاسترخاء.
تشمل منطقة ماونتن فيو المستقبل سيتي المزيد من المساحات المائية المختلفة والمتنوعة مثل حمامات السباحة ونوافير الماء إلى جانب البحيرات الاصطناعية.

الموقع الخاص بمشروع ماونتن فيو الجديد

يقع مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي في مدينة المستقبل الجديدة، وهي تعتبر مدينة جديدة تقع على بعد 25 كيلومترًا من القاهرة الجديدة، وحوالي 30 كيلومترًا من العاصمة الإدارية الجديدة، كما تتميز مدينة المستقبل الجديدة بموقعها الاستراتيجي، حيث أنها تقع على الطريق الدائري الإقليمي، الذي يربط بين القاهرة الجديدة وكذلك العاصمة الإدارية الجديدة.

يقام أيضاً كمبوند ماونتن فيو مستقبل سيتي على مساحة تصل إلى 638 فدانًا، ويضم مجموعة متنوعة من جميع الوحدات السكنية، بما يشمل في ذلك الشقق والفيلات و التاون هاوس و اي فيلا روف وحديقه،  كما يضم المشروع مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات المميزة، مثل المساحات الخضراء والملاعب الرياضية إلى جانب المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات، حيث يتميز مشروع ماونتن فيو مستقبل سيتي بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع على بعد يصل إلى 25 كيلومترًا من القاهرة الجديدة، و30 كيلومترًا من العاصمة الإدارية الجديدة.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن كمبوند ماونتن من أفضل شركة عقارات في مصر وعن أهم مميزات هذا الكمبوند ومميزات موقعه الاستراتيجي.