عروض وتخفيضات كارفور مصر اليوم

عروض وتخفيضات كارفور مصر اليوم
افضل وسيلة للحصول على السلع الغذائية والمشروبات بتخفيضات
https://www.sba7egypt.com/?p=162691
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

عروض وتخفيضات كارفور ، يقدم كارفور الكثير من العروض، والتخفيضات على كل الأجهزة الكهربائية، والمنتجات الغذائية في شهر أكتوبر الجاري، ويوجد العديد من الفروع في محافظات مصر، حتى يتمكن جميع العملاء من الحصول على الخصومات، والعروض المقدمة من كارفور.

عروض وتخفيضات كارفور

تشمل جميع عروض وخصومات كارفور على كل السلع الغذائية، من الدواجن، واللحوم، والأسماك، وكذلك منتجات الألبان، والخضروات، وجميع المنظفات المنزلية، وأفضل العروض على الأجهزة الكهربائية منها الشاشات، والأجهزة المحمولة،  والمراوح، واللاب توب، وجميع أدوات الطهي، وفلاتر تنقية المياه.

 

أقوى عروض كارفور مصر لسبتمبر 2019

عروض كارفور 2019

سوف تستمر جميع عروض وتخفيضات كارفور حتى يوم 6 أكتوبر، ويمكن لجميع العملاء الحصول على السلع الغذائية، والأجهزة الكهربائية أون لاين، حيث قامت بتوفير خدمة توصيل المنتجات إلى المنزل في نفس اليوم، ويكون الدفع بعد الإستلام، وكذلك يوجد قسائم الشراء المقدمة من نقاط ماي كلوب للحصول على قسيمة شراء 50 جنيه، عند تحقيق 500 نقطة في العرض.

أسعار كارفور على الأجهزة الكهربائية

سجلت سعر بوتاجاز يونيون اير 2499 جنيه، وشاشة دي ال 4499 جنيه، وسجل سعر التليفون المحمول سامسونج 6.4 بسعر 2839 جنيه، وسعر البراد الكهربائي 99 جنيه، والفرن الكهربائي 949 جنيه، والمكنسة الكهربائية 1799 جنيه.